أخبار رئيسية

قائد عام شرطة أبوظبي : الإمارات نجحت في تأسيس نموذج عالمي وريادي للعمل الخيري والإنساني

أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن دولة الإمارات العربية المتحدة نجحت في تأسيس نموذج عالمي ريادي في العمل الخيري والإنساني، ويستمر هذا النجاح عاماً بعد عام بفضل “غرس زايد الخير” الممتد في إمارات الخير والعطاء من جيل إلى آخر.

وقال معاليه : علمنا مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، أن الغني يجب أن يساعد الفقير، والله العلي القدير منحنا هذه الثروة لتطوير بلادنا، وفي الوقت نفسه للمساهمة في تطوير الدول الأخرى.

وأضاف معاليه، في تصريح بمناسبة “يوم زايد للعمل الإنساني” الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، “رحم الله القائد المؤسس الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بقدر ما قدم وأعطى وغرس فينا القيم الأصيلة، لتمضي مسيرة الخير والعطاء الإماراتية في طريقها نحو تحقيق النماء والاستقرار والسعادة لأبناء الوطن وتعزيز روابط المحبة والتعاون مع جميع الأمم والشعوب لإيجاد عالم متسامح متكاتف معطاء ومحب، فقد اهتم بالإنسان وكرامته دون تمييز حتى أصبحت الإمارات رمزا للعمل الإنساني “.

ولفت معاليه إلى أن يوم زايد للعمل الإنساني سيظل دائما في عقولنا وقلوبنا امتدادا لغرس قيم الخير والعطاء وتجديد للعهد الذي قطعناه لقيادتنا الرشيدة بالاستمرار في غرس قيم الخير والعطاء وتحقيق أهداف العمل الإنساني في مجتمعنا.

وأشار إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوبنا، تمضي على مسيرة الخير والعطاء في وضع العمل الإنساني، ضمن الأولويات الرئيسية لاستراتيجيتها للسنوات المقبلة، لترسخ مكانتها كعاصمة مستدامة للعمل الإنساني، من خلال ما تقدمه من مبادرات ومشاريع خيرية وإنسانية نجحت في تعزيز جهودها على خارطة العمل الإنساني محليا وإقليميا ودوليا وأسهمت في التخفيف من معاناة الشعوب في جميع أنحاء العالم.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى