الوحدة الرياضي

مدرب اتحاد كلباء: حللت نقاط قوة وضعف النصر

أكد خورخي دا سيلفا، مدرب اتحاد كلباء ، أن استعدادات فريقه جرت على أكمل وجه، لمواجهة النصر اليوم الخميس، في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، لافتًا إلى عدم وجود غيابات أو إصابات.

وقال دا سيلفا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “حصل الفريق على فترة تدريبات أكثر، بعكس الأسبوع الماضي، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة للطرفين، لأن النصر يمر بأفضل حالاته في الفترة الأخيرة”.

وتابع: “المنافس يمتلك لاعبين مهمين ومميزين، مثل ألفارو نيجريدو، الذي سنحاول الحد من خطورته، وسنوقف جميع الإمدادات لمهاجمي النصر، بعدما تعرفت جيدا على الفريق، من خلال مشاهدة عدد من مبارياته، حيث حللت نقاط القوة والضعف”.

وأكمل: “تحدثت مع اللاعبين على مدار الأسبوع، في كل ما يخص النصر، وما يهمني حاليا أن يظهر فريقي بالشكل المطلوب، وعلينا أن نتعلم من درس الشوط الثاني، في مباراة بني ياس الأخيرة، ونتفادى الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، والتي كانت ستؤثر بشكل سلبي على النتيجة”.

وبدوره، قال حمدان ناصر، لاعب اتحاد كلباء: “جميع اللاعبين في أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة النصر، ومستعدون لتنفيذ توجيهات المدرب، والعودة من دبي بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “أحاول بذل كل ما عندي لخدمة الفريق، وسنحاول إيقاف خطورة ألفارو نيجريدو.. هدفي الوصول للمنتخب الأول، وهو حلم أي لاعب، وأشكر جماهير اتحاد كلباء الوفية، التي تحرص دائما على مؤازرتنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى