الوحدة الرياضي

شايفر: سنواجه العين بشجاعة كبيرة

أكد الألماني شايفر مدرب بني ياس، أنه يعلم صعوبة مباراة فريقه أمام العين، اليوم الخميس، في إطار دوري الخليج العربي.

وقال شايفر في المؤتمر التقديمي “نحترم العين، لكننا نريد القتال خلال هذه المباراة، كسبنا ثقة كبيرة خلال المباريات السابقة، سنلعب بشجاعة وانضباط داخل الملعب”.

وأضاف “متأكدون من تقديم مباراة جميلة وكبيرة، نحتاج فقط للحظ لكي نترجم الأداء والعمل المستمر، وسنلعب على كسب الثلاث نقاط على ملعبنا”.

ونوه “أعلم أن العين يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك أطالب جماهير بني ياس بالحضور، خاصة الذين حضروا ودعمونا في مباراة الوحدة”.

وتابع “فواز والنوبي سيغيبان بسبب الإيقاف، وخلال التدريبات السابقة شاهدت العزيمة والروح القتالية على وجوه اللاعبين، نمتلك البدلاء الجاهزين لتعويض غيابهما”.

وأضاف “من الواضح للجميع، أن غياب فواز مؤثر، لأنه قائد داخل الملعب، ولكننا نملك أيضًا لاعبين خبرة مثل ساشا الذي لعب بالموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، ولويز أنطونيو وباتوزي وبيدرو”.

وأكد شايفر رغبته بالحديث عن لقاء اتحاد كلباء في الجولة الماضية، بقوله “ظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني، هدفي بناء فريق شاب للمستقبل ودعم المواهب”.

ووجه رسالة إلى لاعبي الرديف والشباب، بأنهم يجب أن يعملوا أكثر في التدريبات من أجل إقناع المدربين بقدراتهم ثم سيحصلون على الفرصة للمشاركة في الفريق الأول.

من جانبه، قال ساشا لاعب بني ياس “نحترم العين ونعلم بأنهم ينافسون على لقب الدوري، لكننا نمتلك كتيبة قوية، وسيشاهد الجميع كيف سنلعب منذ الدقيقة الأولى حتى صافرة النهاية”.

وأضاف “تأقلمت سريعًا مع زملائي، بعدما قضيت معهم شهرين، الأجواء جيدة جدًا وكل شيء سيكون على ما يرام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى