الوحدة الرياضي

رازوفيتش: الظفرة يعاني من الإصابات

قال فوك رازوفيتش المدير الفني للظفرة، إن فريقه ينتظر مباراة شباب الأهلي اليوم الخميس، لتقديم الأفضل بعد خسارته للجولتين الماضيتين في دوري الخليج العربي.

وأضاف رازوفيتش في المؤتمر الصحفي التقديمي “الصعوبات تواجه جميع الأندية، فريقي يواجه بعض الصعوبات الحالية المتمثلة في الإصابات، ونحن نعمل على حل هذه المشاكل”.

وتابع “شباب الأهلي فريق جيد ويمتلك بعض اللاعبين المميزين، ورغم فوز الظفرة خلال مباراة الفريقين بكأس الخليج العربي، إلا أن مباراة الخميس ستكون صعبة”.

وعن جاهزية اللاعبين، علق “ثلاثي الفريق جواو بيدرو وعبد الرحمن يوسف وإبراهيم سعيد باتوا جاهزين للقاء، غير أننا سنعمل على استشارة الطبيب قبل الدفع بعبد الرحمن وإبراهيم”.

ونفى المدرب الصربي، أن يكون أسلوب الظفرة قد تغير في آخر مباراتين، منوهًا إلى أن كل فريق يفقد ثلاثة أو أربعة لاعبين، سيتأثر حتمًا بهذه الغيابات.

ولفت إلى أن فريقه يمر بمرحلة ضغط، مؤكدًا في الوقت نفسه أنهم يعملون من أجل الخروج من هذه الضغوطات بتقديم الأفضل.

وعن إعلان مدرب شباب الأهلي، عن رغبته في النقاط الثلاثة، قال “لكل مدرب الحق فيما يقول ويتمنى، ولكن الملعب هو الفيصل، فريقي سيدخل من أجل تقديم مباراة جيدة”.

بدوره، أوضح مهاجم الظفرة، سهيل المنصوري “كلاعبين نعمل على إعادة حساباتنا بعد مباراتين غير مرضيتين، سندخل اللقاء بسلاح التركيز”.

وأضاف “الفريق سيعمل على مضاعفة مجهوده، وعودة الثلاثي بيدرو وعبد الرحمن يوسف وإبراهيم سعيد، ستكون إضافة معنوية، بالإضافة لقيمتها الفنية للفريق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى