أخبار رئيسية

“مركز الهلال” في أم القيوين: يوم زايد للعمل الإنسانى مناسبة لاستلهام قيم العطاء

احتفى مركز الهلال الأحمر في أم القيوين أمس بيوم زايد للعمل الإنساني بقاعة الاتحاد في أم القيوين، وذلك تزامنا مع اليوم العالمي لليتيم العربي.

وأكد عارف حسن الخضر مدير مركز الهلال الأحمر في أم القيوين، في كلمته، أن إحياء ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني مناسبة متجددة لاستلهام التراث الإنساني وقيم الجود والكرم والعطاء وتعزيز مبادئ التسامح التي رسخها الأبُ المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه”، في أبناء شعبه، وهو محطة مشرقة في تاريخ الدولة لتعزيز العطاء والتكافل الاجتماعي والمشاركة الفعالة في الأعمال الخيرية والإنسانية.

وأضاف أن المغفور له الشيخ زايد كان من أكبر الداعمين للأيتام والساعين على قضاء حوائجهم ، مشيرا إلى أن مبادرة “إرث زايد الإنساني” التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني والذكرى العشرين لرحيل المغفور له الشيخ زايد، تجسد حرص سموه على السير على خطى الوالد المؤسس في البذل والعطاء ، وتعزيز إرثه الغنى في هذا الصدد بالمزيد من المبادرات الإنسانية والتنموية التي تحد من وطأة المعاناة البشرية حول العالم وتساهم في تحسين حياة الملايين ممن هم في أمسِ الحاجة للدعم والمساعدة .

وأشار مدير مركز الهلال الأحمر في أم القيوين، إلى أن استراتيجية الهلال الأحمر ركزت على تحسين ظروف الأيتام ، واستطاعت حشد التأييد لقضاياهم الإنسانية محليا ودوليا.

ووجه الشكر والتقدير لشركاء فرع الهلال الأحمر في أم القيوين، في العمل الإنساني من المؤسسات ومختلف الجهات، وإلى الكفلاء والمحسنين الخيرين، فهم دائما خلف جميع مبادرات الهلال الأحمر الإنسانية والتنموية.

وفى نهاية الحفل كرم مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين المحسنين الداعمين لأنشطة فرع الهلال الأحمر في أم القيوين والطلبة والطالبات الأيتام المتفوقين دراسيا ومن حفظة القرأن الكريم الذين يكفلهم الفرع في أم القيوين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في خدمة وطننا الغالي.

وقام مدير فرع الهلال الأحمر في أم القيوين والحضور بزيارة المَعْرِض والورش الفنية ومشاريع الأسر المنتجة المقامة في قاعة الاتحاد.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى