مال وأعمال

«تلال العقارية» تشارك بمعرض «ديكوبيلد» المتخصص بالإسكان

الشارقة ـ (الوحدة):

تشارك شركة تلال العقارية في الدورة الثالثة من معرض “ديكوبيلد 2019″، المتخصص في الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية، وتنظمه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان خلال الفترة من 6–9 نوفمبر 2019، في قاعة البيت متوحد بمنطقة الورقاء 4 بإمارة دبي.

ويحظى المعرض السنوي برعاية حكومية من برنامج الشيخ زايد للإسكان وبلدية دبي، ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وبلدية الشارقة، ودائرة الإسكان في الشارقة، وجمعية المهندسين الإماراتيين، وبدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي.

وعبر مدير عام شركة تلال العقارية سعادة خليفة الشيباني عن سعادته لمشاركة “تلال” في معرض ديكوبيلد، لاسيما وأنه يطل على الجمهور سنوياً برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله.

وقال الشيباني: ” يصنف المعرض كواحد من أهم المعارض السنوية المتخصصة في عمليات ومواد البناء والمقاولات والاستشارات الهندسية والديكور، ويستقطب عددا ً كبيرا ًمن أهم وأكبر الشركات، ويحظى باهتمام واسع من قبل المتخصصين في مجالات البناء والإسكان والعقارات”.

وأشار الشيباني إلى أن “تلال” حرصت المشاركة هذا العام في المعرض ومشاركة الخبرات المتعددة وعرض تفاصيل مشروعها الفريد من نوعه “مدينة تلال”، لتعريف الجمهور والشركات المشاركة في المعرض بأول مشروع متعدد الاستخدامات في إمارة الشارقة.

وأكد الشيباني على أن زوار منصة “تلال”، سيحظون بفرصة الاطلاع على مميزات مشروع مدينة تلال، والاستفادة من الفرص الفريدة من نوعها المطروحة لشراء الأراضي والبناء عليها في إمارة الشارقة.

ويوفر مشروع مدينة “تلال” فرصة استثنائية، من خلال طرح خاصية التملك على أساس الانتفاع طويل الأمد لمدة 100 عام، وذلك للمرة الأولى للمقيمين غير العرب في الدولة، في حين يتيح التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في الإمارات.

والجدير بالذكر أن مساحة المشروع تبلغ 25 مليون قدم مربع، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على شارع الإمارات 611 Eفي إمارة الشارقة، مما يضمن سهولة الوصول إليه، وقريب من المناطق الحيوية والأسرع نمواً في إمارتي الشارقة ودبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى