الوحدة الرياضي

اختتام دورة حتا الرياضية الرمضانية

اختتمت دورة حتا الرياضية الرمضانية فعالياتها، برعاية صندوق الفرجان، المشروع المجتمعي الهادف لتمويل الأفكار والمشاريع التطويرية والمجتمعية في الأحياء السكنية، حيث شهدت الدورة مشاركة 858 شخصاً، من بينهم 30 من كبار المواطنين.
وبلغت جوائز الدورة المالية 270 ألف درهم، تم توزيعها على الفرق والأفراد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وتضمنت الدورة، التي انطلقت في 12 مارس الماضي، عدة ألعاب هي: كرة قدم الصالات، والكرة الطائرة رجال وسيدات، والكرة الطائرة الشاطئية، والريشة الطائرة للنساء، ورفع الأثقال، والرياضات الإلكترونية، لتكون بذلك، الحدث الرياضي الأكبر في منطقة حتّا، وأحد أبرز الفعاليات الرياضية المجتمعية على مستوى دبي.
وفي بطولة كرة قدم الصالات، فاز فريق النصر بالمركز الأول، في حين حل فريق الزمن في المركز الثاني، وفريق أمورا في المركز الثالث.
وحصد فريق أونلي فرش المركز الأول في بطولة الكرة الطائرة للرجال، وجاء فريق الإعصار الحتاوي في المركز الثاني، وفريق فولي لايف في المركز الثالث، كما فاز فريق دبي بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة للسيدات، وحل فريق سكاي ثانياً، وفريق سبايكر في المركز الثالث.
وفاز فريق دريم تيم بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، وجاء فريق المحرق في المركز الثاني، وفريق الخبرة في المركز الثالث.
وفي بطولة الريشة الطائرة تحت الـ 18 سنة “بنات”، فازت بالمركز الأول سلمى حسام مصطفى، وحلت ميثه عبيد الكعبي في المركز الثاني، وشما علي الكعبي في المركز الثالث، وغزلان علي سعد في المركز الرابع.
في بطولة “السيدات”، فقد فازت بالمركز الأول مشاعر إبراهيم سليمان، وفي المركز الثاني خولة عبيد الكعبي، وفي المركز الثالث سناء سالم، وفي المركز الرابع شيخة حمد.
وفي بطولة الرياضات الإلكترونية “فردي”، حل كريم محمد أولاً، وعبد الله السليطني ثانياً، وعبد الله سيف البدواوي في المركز الثالث، وفي “الفرق التعاونية”، جاء علي مرزوق ومحمد عبيد أولاً، وسلطان سالم وعمار مزبان ثانياً.
وفي بطولة رفع الأثقال فئات Bench press، وزن أقل من 75 كلغ تعادل أحمد سعيد الكعبي، وخميس حسن غزوان، وفي وزن من 75 إلى 85 كلغ فاز محمد جمعة الوشاحي، وفي وزن أكثر من 85 كلغ فاز ناصر عبدالله معضد، أما ضيف البطولة فكان نادر عبدالله المعمري.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى