مال وأعمال

«سياحة عجمان» تختتم مشاركتها المتميّزة في«سوق السفر العالمي»

عجمان ـ (الوحدة):

اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان مؤخراً، مشاركتها المتميّزة في معرض سوق السفر العالمي الذي انعقد خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2019 في العاصمة البريطانية لندن. وأتاحت هذه المشاركة للدائرة وشركائها، فرصة التواصل المباشر مع ممثلي قطاع السفر والسياحة العالمي، لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة مميّزة للزوار من المملكة المتحدة والدول الأوروبية، إلى جانب الترويج لآخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع النوعية التي أطلقتها الدائرة مؤخراً.

واستعرضت الدائرة، خلال مشاركتها، أهم الخطط والاستراتيجيات والبرامج السياحية التي تنتهجها الإمارة، وسلّطت الضوء على معالم الجذب السياحي في الإمارة وأهم الفعاليات والبرامج الترفيهية وخاصةً السياحة البيئية في محمية الزوراء الطبيعية والأنشطة المائية والسياحة التاريخية والتراثية، بالإضافة إلى أبرز المنشآت الفندقية مثل مشروع “كرفانا الزوراء” الذي يمثل تجربة فندقية جديدة خارج إطار المكان والزمان.

وعن هذه المشاركة قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “لاقت مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي بلندن نجاحاً كبيراً في تعزيز وإبراز هوية عجمان كوجهة سياحية تقدم منتجاً سياحياً متنوعاً يجمع بين عناصر الجذب التراثية والثقافية الأصيلة بهدف استقطاب المزيد من الزوار. وحظي جناح إمارة عجمان باهتمام واسع من الجهات العاملة في قطاع السفر والسياحة العالمي وجمهور المعرض”. مشيراً إلى أن الدائرة وشركائها عملوا على الترويج لإمارة عجمان إلى جانب إلقاء الضوء على أبرز الفعاليات التي تتضمنها أجندتها للفترة المقبلة.? ?وأضاف سعادته: “تحرص دائرة التنمية السياحية على المشاركة سنوياً في المعرض، لتعزيز مكانة الإمارة عالمياً، ولرفع عدد زوار الإمارة، تماشياً مع رؤية عجمان 2021 التي تستهدف استقطاب 800,000 زائر سنويًا بحلول عام 2021 وذلك من خلال عقد اللقاءات مع الشركاء بهدف اطلاعهم على آخر مستجدات القطاع السياحي في الإمارة، والاستفادة من تجاربهم، والوقوف على آخر تطورات القطاع عالمياً، والتعرّف على أحدث البرامج والتطبيقات المستخدمة”.

وترأست دائرة التنمية السياحية في عجمان، الوفد المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2019، والذي ضم نخبة من الهيئات الحكومية والخاصة في إمارة عجمان مثل فندق فيرمونت عجمان، وفندق قصر باهي عجمان، وفندق سراي عجمان، ومنتجع أوبروي الزوراء، وفندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، وشركة ايلايت للسياحة والسفر، وشركة ميراكل للوجهات والخدمات السياحية، وشركة مسندم للسفر والسياحة، وشركة ترافيزيد للسياحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى