أخبار رئيسية

سفارة الإمارات في سيؤول تستضيف إفطاراً رمضانياً

 

استضاف سعادة عبدالله سيف النعيمي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كوريا، إفطاراً رمضانياً تحت عنوان “التسامح” في مقر إقامة السفير في العاصمة الكورية سيؤول، احتفاء بقيم الحوار والتفاهم والتعايش وتعزيزها.

حضر المناسبة، التي تهدف إلى ترسيخ قيم التعايش السلمي والتفاهم المشترك والتسامح، عدد من المسؤولين الكوريين البارزين مثل سعادة تشانج مو كيم، الأمين العام للمجتمع الكوري العربي، وضيوف من عدة أديان ومسؤولين من المجالين الأكاديمي والإعلامي، وعدد من الشخصيات العامة والمؤثرين.

كما يعكس هذا الحدث الذي يتم تنظيمه سنوياً رسالة التسامح، ويدعو إلى المشاركة في الحوار بين الثقافات والأديان تعزيزاً لمبادئ التعايش والتسامح والسلام.
وألقى سعادة السفير النعيمي كلمة ترحيبية قال فيها: “في دولة الإمارات نحتفل بشهر رمضان من خلال كسر حواجز العرق واللون والجنسية. وهنا، بين الثقافات واللغات والتقاليد المتنوعة نتبنى قيمة التسامح التي تميز أمتنا”.

وأضاف سعادته: “تعد دولة الإمارات مثالاً للتعايش والتسامح، حيث تعم المجتمع الإماراتي روح التسامح والاعتدال واحترام الآخرين. إن دولة الإمارات هي الوطن الذي يوفر حياة كريمة للجميع فوق أرض تسودها المحبة والسلام”.

قبل بدء الإفطار، عرض على الحضور مقطع فيديو حول التسامح باعتباره من الركائز والقيم المتجذرة بين أبناء دولة الإمارات.
كما أتيح للحضور فرصة معايشة الأجواء والتقاليد الإماراتية، والاطلاع على تجربة التنمية والازدهار في دولة الإمارات، كونها الشريك الرئيس لكوريا الجنوبية في الشرق الأوسط ضمن إطار الشراكة الإستراتيجية الخاصة.

وأعرب الحضور عن أملهم في توطيد بناء جسور التفاهم والحوار.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى