مرئيات

الجامعة القاسمية تنظم مبادرة بركة البيت لزيارة دار رعاية المسنين

الشارقة-الوحدة:
تعزيزا لمبادرة “بركة البيت” التي أطلقتها عمادة شؤون الطلبة بالجامعة القاسمية، قامت مجموعة من طالبات الجامعة بزيارة دار رعاية المسنين في الشارقة والتابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة .
وجاءت الزيارة في إطار الحرص على دعم فعالية “خطار الدار” التي تنظمها دار رعاية المسنين خلال شهر رمضان المبارك، وتستهدف كبار المواطنين.
وخلال زيارات طالبات الجامعة القاسمية للدار قمن بتنظيم برنامج متكامل للمسنين من نزلاء الدار اشتمل على مسابقات وفقرات ترفيهية.
كما وحرصت الطالبات على تناول الإفطار الجماعي مع المسنين، واستكمال الفقرات المنفذة تجسيدا لحرص الجامعة القاسمية على تعريز ثقافة العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية في نفوس الطالبات.
وعبّرت الطالبات عن سعادتهن بزيارة دار رعاية المسنين والعمل على تقديم الدعم والرعاية لكبار المواطنين في الدار، وأكدن على أهمية المبادرات الاجتماعية والتي من بينها مبادرة ( بركة البيت) في تعزيز التكافل والترابط الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع.
فيما أثنت دار المسنين في الشارقة على هذه الزيارة النبيلة، وأكدوا على أهمية دعم المجتمع وتضافر الجهود في تقديم الرعاية والدعم لكبار المواطنين ، وأعربت الدار عن شكرها البالغ للطالبات وللجامعة القاسمية على مبادرتهم الرائعة والمؤثرة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى