مرئيات

اختتام فعاليات مهرجان فاكهة الشتاء في مركز أبوظبي النسائي

أبوظبي-الوحدة

اختتمت أمس فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان «فاكهة الشتاء»، الذي أقيم في مركز أبوظبي النسائي التابع لنادي تراث الإمارات في مدينة محمد بن زايد، واستمر لمدة يومين.

شارك في فعاليات المهرجان هذا العام العديد من الجهات والمؤسسات من ابرزها  مجمع زايد للأعشاب، وهيئة الهلال الأحمر، وهيئة الأوقاف، حيث قدموا العديد من ورش العمل حول الإسعافات الأولية للجمهور، والأعشاب الطبية التي نستخدمها في حياتنا اليومية،

كما أقام مركز أبوظبي النسائي العديد من المسابقات التراثية على المسرح، حيث شارك الأطفال في هذه المسابقة الت يتعلمهم السنع الاماراتي.

وعلى هامش الهرجان .. قدم مركز السمحة النسائي ورشة عمل حول القهوة العربية وكيفية صنعها وتقديمها وطرق الضيافة التقليدية، بالإضافة إلى الأكلات الشعبية.

وأعربت السيدة ظبية سعيد الرميثي مديرة مركز أبوظبي النسائي، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي وصل إليه المهرجان، مشيرة  إلى أنه شكل فرصة للأسر المنتجة لعرض منتجاتها ومشغولاتها التراثية وتعريف الجمهور بها لما لها من قيمة ومعنى حقيقي في تراث الأجداد.. حيث التراث الإماراتي العريق الذي مازال يترك بصمة مميزة في كل فعاليات نادي تراث الإمارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى