الوحدة الرياضي

“الشراع” يختار 12لاعباً ولاعبة للمشاركة في “الألعاب الخليجية للشباب”

 أعلن اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث قائمة لاعبي المنتخب الوطني، استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب “الإمارات 2024” التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 16 أبريل الجاري إلى 2 مايو المقبل.

واختار الجهاز الفني للمنتخب 12 لاعباً ولاعبة للمشاركة في فئات قوارب «اوبتمست» مواليد 2010، و”ألكا 4″ و”ألكا 6″ والتي تتضمن 12 سباقاً، بمشاركة 48 رياضياً ورياضية، تتراوح أعمارهم بين 11 إلى 18 سنة.

وضمت القائمة التي تم اختيارها على ضوء مشاركة الأندية الوطنية، وفرق الأكاديميات في السلسلة الوطنية “بطل الإمارات للشراع 2024”، كلاً من خليفة الرميثي، وعبدالرحمن البحري، ومدية النيادي، وراشد النيادي، وعبدالله الزبيدي، ومروة الحمادي، وكاميليا القبيسي، ومحمد العويس، وعبدالله المرزوقي، والجازية الحمادي، ومحمد إسماعيل المرزوقي، وعلي أحمد المرزوقي.

وأكد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، أن الاتحاد جاهز تماماً لتنظيم منافسات الشراع الحديث التي ستقام بالدورة، متمنياً التوفيق والسداد لسفراء رياضة الإمارات في المنتخب الوطني من أجل مواصلة التألق، وتحقيق الإنجازات في المحافل والمشاركات كافة، مشيداً بالنتائج المتميزة التي حققها أبطال الإمارات في الشراع وآخرها تصدرهم منافسات البطولة العربية الـ 16 في دولة الكويت.

من جانبه قال زهير لباط، المدير الفني للشراع الحديث في الاتحاد، إن معايير اختيار لاعبي المنتخب جاءت بناءً على نتائج المشاركة في السلسلة الوطنية للشراع الحديث “بطل الإمارات 2024”، حيث أقيمت الجولة الأولى في دبي، فيما استضاف نادي الحمرية الجولة الثانية، وذلك حسب لوائح وقوانين اللجنة الفنية لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث.

وأضاف لباط أن العمل سيتواصل في الأيام المقبلة، من خلال معسكر تدريبي قصير يسبق المشاركة في المنافسات، للوقوف على آخر التحضيرات الفنية للمنتخب، إلى جانب تنفيذ برنامج الاختبارات البدنية للاعبي ولاعبات المنتخب المشاركين في الدورة.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى