الوحدة الرياضي

بداية مثيرة لكأس دبي للبولو “الحبتور “يكرم الرعاة والمتفوقين وأصحاب الألقاب

دبي-الوحدة:
يحتفي نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بالمؤسسات والشركات الراعية والداعمة لأنشطة الموسم الحالي وابطال مسابقاته وأصحاب الألقاب في حفل ختام السنوي الذي سيقام على شرفهم بفندق هيلتون بالحبتور سيتي .
ووجه مسؤولو النادي الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية في الدولة، وقيادات الاتحاد ومدراء اندية البولو والأجهزة الفنية والرياضية وفريق الدعم اللوجستي بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ويشمل التكريم 130 شخصا الى جانب الهيئات والشركات الداعمة ووسائل الاعلام والفرق التي شاركت في مسابقات الموسم للبولو والفروسية “قفز الحواجز والفروسية و تعليم ركوب الخيل”.
وأكد محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو، رئيس اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية، أن الموسم الحالي كان حافلا بالكثير من الاحداث والبطولات التي عززت من نشاط اللعبة على المستويين المحلي والخارجي.
ووجه الحبتور شكره وتقديره البالغين الى كافة المؤسسات والشركات الراعية والى الفرق التي شاركت وبنجاح في الأنشطة المتعددة من بولو وفروسية والى رجال الاعلام الذين نعتبرهم شركاء النجاح والى كل من اسهم في إنجاح الموسم الرياضي .
وقال الحبتور في تصريحات صحافية، ان الإنجازات التي تحققت يعود الفضل فيها لكافة العاملين في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، والذين لم يدخروا جهدا لتحقيق الأهداف التنشيطية والترويجية للعبة وحفل تكريمهم السنوي هو أقل تقدير لجهود الجميع الملوسة، وتحفيزهم للاستمرار على نفس النسق من العمل.
من جانب آخر انطلقت منافسات كأس دبي للبولو خاتمة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية بهانيكاب 6 جول وبمشاركة ثلاثة فرق هي الحبتور والباشا وذئاب دبي وجاءت البداية مثيرة وجمعت بين فريق الباشا ونظيره فريق الحبتور والتي انتهت بفوز مستحق لفريق الحبتور وبنتيجة ستة اهداف مقابل هدفين للباشا بعد مباراة دانت فيها السيطرة لفريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور فيما يواجه اليوم فريق الباشا منافسه فريق ذئاب دبي ويلعب عصر غد الخميس الحبتور وذئاب دبي وتختتم البطولة يوم السبت المقبل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى