الوحدة الرياضي

مجلس دبي الرياضي يصدر ميدالية تقديراً لأبطال الصف الأول

دبي-الوحدة:

تقديراً للجهود الكبيرة الدؤوبة والتفاني في العمل في أوقات التحديات الجوية التي أظهرها منتسبو المؤسسات الخدمية من الشرطة وهيئة الطرق والبلدية والدفاع المدني والصحة والإسعاف والطوارئ وفرق الإنقاذ، وغيرهم من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في المطارات ومختلف المناطق، الذين عملوا ليلا ونهارا للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع وممتلكاتهم وتسهيل حركتهم.
أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لهم مع عبارة “شكرا أبطال الصف الأول”، حيث سيتم توزيع الميدالية الجديدة على الفائزين والمشاركين في البطولات والفعاليات الرياضية المقبلة.
كما سيقوم مجلس دبي الرياضي بدعوة ممثلين من أبطال الصف الأول للمشاركة في توزيع الميداليات في الفعاليات المقبلة، وكذلك كبادرة شكر وتقدير من منتسبي القطاع الرياضي والمجتمع لهؤلاء الأبطال الذين لم يبخلوا بالجهد ولا الوقت للتخفيف من آثار موجات الطقس والأمطار الغزيرة.
جدير بالذكر أن مجلس دبي الرياضي سبق له أن أصدر ميداليات خلال الفترة السابقة خاصة لمناسبات عديدة من بينها ميداليات شكر لأبطال خط الدفاع الأول خلال فترة كوفيد 19، وقد تم توزيع الميداليات على المشاركين في الفعاليات الرياضية وضيوف المجلس من نجوم الرياضة العالمية وقيادات الاتحادات والاندية العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى