الوحدة الرياضي

الانطلاقة الناجحة لـ”الألعاب الخليجية” تعكس تكامل الجهود التنظيمية

أكد سعادة فارس المطوع، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، أن تكاتف وتكامل الجهود في العمل، ساهم في الانطلاقة المميزة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب “الإمارات 2024” مشيداً بجهود فرق العمل التي ساهمت في هذه الانطلاقة المميزة .
وتشهد الدورة التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى، إقامة المنافسات في 24 لعبة رياضة فردية وجماعية على 18 منشأة رياضية موزعة على 5 إمارات بمشاركة 3500 رياضيا ورياضية من دول مجلس التعاون، وانطلقت أمس الأربعاء منافسات كرة القدم، والشراع والتايكواندو في أبوظبي.
وأشاد المطوع بجهود اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، على توفيره كافة سبل النجاح لإقامة المباريات، وفق أعلى مستويات التنظيم والمعايير المعتمدة في المباريات الرسمية، وهو ما منح اللاعبين الشباب المشاركين فرصة معايشة أجواء المنافسات الكبيرة، واكتساب الخبرة التي تسهم في صقل مواهبهم على المدى الطويل.
ووجه المطوع، الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على جهوده الكبيرة ، كما عبر عن تقديره لنادي الوحدة، الذي سخر الإمكانات كافة في خدمة هذا الحدث، من تهيئة استاد آل نهيان، وغيرها من المرافق والجوانب اللوجستية، ما يترجم رؤية قيادته في دعم المبادرات الوطنية، والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وأبنائه.
وتمنى المطوع التوفيق للمنتخبات المشاركة في مسابقة كرة القدم، وأن تكون الروح الرياضية هي السمة السائدة، كما كان لافتا في الجولة الأولى، حيث ساد فيها التنافس والمستويات الفنية المبشرة للمستقبل.
كما وجه المطوع شكر اللجنة المنظمة إلى مجموعة الفجيرة، بقيادة سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، التي نجحت في تذليل الظروف كافة من أجل التميز في إقامة المنافسات هناك، بالنظر للظروف الجوية التي مرت بها الدولة، حيث كان التنظيم احترافيا بشهادة جميع المشاركين.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى