مرئيات

الاستعانة بالموسيقى لحث الأطفال على مواجهة التنمر

ضمت كرتون نتورك الشرق الأوسط جهودها إلى جهود سوني ميوزك الشرق الأوسط لإنتاج أغنية مميزة ومؤثرة تغنيها الأختان نجمتا منصة يوتيوب. وتخاطب الأغنية التي تحمل اسم “يا أصحاب” الأطفال حول الآثار السلبية للسلوك المتنمر، وتنشر رسالة إيجابية حول أهمية احتواء بعضنا لبعض. وسيجري إطلاق الفيديو المصور للأغنية العربية ذات إيقاعات موسيقى البوب على كافة منصات خدمات الموسيقى حول العالم يوم 11 نوفمبر.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حملة كرتون نتورك الشرق الأوسط لمواجهة ظاهرة التنمر في أنحاء دولة الإمارات “مبادرة الصداقة” من كرتون نتورك، والتي تشجع الأطفال ذوي الأعمار بين 5 – 12 عاما على تبني الشعار “كن صديق، لا تتنمر”. وتم تصوير الأغنية بمدرسة كوليجيت الأمريكية في دبي، ويظهر فيه الطلاب وهم يتشاركون العبارات الإيجابية التي تتناول كلا من المتنمرين والمتنمر عليهم. يمكن مشاهدة الأغنية عبر قناة ريان وروان على منصة يوتيوب، وقناة كرتون نتورك، وشاشات التليفزيون، وعبر أكثر من 400 محطة خدمة موسيقية مثل أنغامي، سبوتيفاي، أبل ميوزك، وديزر.

وقالت دارين الخطيب، مديرة الاستراتيجية الإبداعية وتطوير العلامة التجارية في شركة وارنر ميديا، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “يمثل 2019 عاماً للتسامح في دولة الإمارات، وكذلك مبادرة الصداقة التي تستهدف الترويج للصداقة بين الأطفال عبر العديد من الوسائل، ومنها الموسيقى لما لها من قوة تأثير وقدرة على تعزيز التواصل بين الناس عبر مخاطبتهم مباشرة.

لذلك جاءت شراكتنا مع سوني ميوزك لتعزيز رسالة مبادرة الصداقة. وتحظى كلا من روان وريان بعلاقة رائعة مع متابعينهما في الشرق الأوسط، وخصوصاً من الأطفال. ونثق في قدرتهما على توصيل رسالتنا بما تحمله من قيم تتمحور حول التصدي للتنمر وإحداث التغيير المرجو في هذا الصدد”.

دبي،الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى