بدء وصول وفود المنتخبات المشاركة في النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو

أبوظبي،الوحدة:

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اكتمال الاستعدادات والتحضيرات لاستضافة النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجوجيتسو برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبتنظيم الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو خلال الفترة من 3 إلى 8 مايو بصالة مبادلة أرينا، حيث يشارك في البطولة 1500 لاعباً ولاعبة من أكثر من 30 دولة.
وأكّد محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن بطولة آسيا للجوجيتسو في نسختها الثامنة تحظى باهتمام غير مسبوق من قبل محبي الرياضة، كونها تحتضن منافسات الشباب والناشئين لأول مرة انطلاقا من عاصمة الجوجيتسو أبوظبي، تأكيدا على مكانتها الراسخة كأكبر مطوّر للعبة في العالم، والوجهة الاستثنائية للنجوم والمواهب الصاعدة.
ويقول الظاهري: “الرعاية الكريمة لسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان للبطولة تعكس الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، والذي شكّل على الدوام الحافز الأكبر لتقديم الأفضل في سبيل تنظيم واستضافة أهم البطولات العالمية التي تجسد القدرة الفائقة لدولة الإمارات وعاصمتها أبوظبي على الإبهار والتميز استنادا إلى أعلى معايير الإبداع والابتكار.”
ونوّه الظاهري بجاهزية أبوظبي لاستقبال وفود المنتخبات المشاركة، والاستعداد التام لجميع المرافق من فنادق ومراكز للتدريب، ووسائل نقل، وصالة للمنافسات وفرق عمل محترفة تقوم على خدمتهم منذ وصولهم إلى أبوظبي وحتى مغادرتهم الدولة.
وتابع: “نرحب بضيوفنا القادمين من مختلف أنحاء آسيا، ونعدهم بتجربة استثنائية في بلدهم الثاني. ونتوجه إلى جميع الشركاء والرعاة وممثلي الإعلام بالشكر والامتنان على تعاونهم الدائم مع الاتحاد في تنظيم أبرز البطولات العالمية ونخص بالشكر أبناءنا وبناتنا من برنامج “أوسس” التطوعي” .
بدوره يقول عبدالله سالم الزعابي رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو:” استكملنا كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية والترتيبات اللازمة لأفضل انطلاقة مرتقبة للمنافسات. ويسعدنا أن نرحب برياضيي ومدربي ومشجعي المنتخبات المشاركة في أبوظبي.”
ويضيف:” تعمل اللجان الفرعية على مدار الساعة لضمان نجاح الحدث على النحو الذي يليق بسمعة دولة الإمارات. وجميع المواقع أصبحت جاهزة، وتم تحديد الجداول الزمنية الخاصة بالبطولة، ونتمنى طيب الإقامة والتوفيق للوفود المشاركة.”
وبدأت وفود الدول المشاركة في بطولة آسيا للجوجيتسو بالوصول إلى دولة الإمارات وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والبحرين والعراق وتايلاند وكازاخستان وأوزبكستان ومنغوليا والهند وغيرها، ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية في ظل التطور الكبير الذي شهدته مستويات منتخبات القارة، وما تحتضنه من مواهب قادرة على تحقيق الإنجازات. وأعرب ممثلو الوفود القادمة عن حماسهم للمشاركة في البطولة وتقديرهم لما تبذله دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي في سبيل جعل إقامتهم ومشاركتهم في البطولة تجربة لا تنسى.
ويقول مبارك أحمد القرني أحد أعضاء وفد المملكة العربية السعودية: “نحن متحمسون للتواجد في أبوظبي والمشاركة في بطولة آسيا للجوجيتسو وحريصون على الظهور المشرف والخروج بإنجاز مهم. منتخبنا يتطور باستمرار وتضم تشكيلته مجموعة من المواهب الطامحة لحصد الميداليات. وبالتأكيد فإن استضافة أبوظبي لهذه البطولة القارية المهمة تمثل ضمانة لها كي تكون واحدة من أبرز النسخ على الإطلاق”.

Exit mobile version