الوصل يقسو على اتحاد كلباء ويتأهل لنهائي كأس رئيس الدولة

حقق الوصل فوزا قاسيا على اتحاد كلباء بنتيجة (4-1)، في مباراتهما على ستاد نادي الشارقة مساء اليوم، في الدور نصف النهائي من كأس رئيس الإمارات، وتأهل الوصل إلى المباراة النهائية، وينتظر الفائز من المباراة الثانية للدور نصف النهائي المقررة غد الأربعاء، بين النصر وشباب الأهلي.

وتسابق الفريقان على إضاعة الفرص السهلة في الشوط الأول، وأبرزها كرة عرضية لعبها اداما ديالو، وقابلها كايو كانيدو، بتسديدة ضعيفة وهو على بعد خطوات من المرمى، وأمسكها حارس اتحاد كلباء، حمد المنصوري، على مرتين في الدقيقة 14.
وأثمر الضغط الوصلاوي عن هدف في الدقيقة 35، عندما لعب كايو كانيدو، كرة عرضية، ليستلمها اداما ديالو، بطريقة رائعة، ويسدد كرة أرضية محرزا هدفا للوصل، والذي نجح في الحفاظ على تفوقه حتى صافرة نهاية النصف الأول من المباراة.
وواصل الوصل ضغطه الهجومي في الشوط الثاني، وتألق المنصوري، في تحويل رأسية سيونج هيون جونج، إلى ركلة ركنية في الدقيقة 56، ولكنه فوجئ بتمريرة من دانييل بيسا، ووصلت إلى مهدي قائدي، والذي سددها قوية مسجلا هدف التعادل لاتحاد كلباء.
وتمكن اللاعب البديل سياكا، من تسجيل الهدف الثاني للوصل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77، وازدادت صعوبة اتحاد كلباء في العودة، بعد طرد لاعبه دانييل بيسا، لاعتدائه بالضرب على نيكولاس خيمينيز، لاعب الوصل بدون كرة في الدقيقة 82.
واستفاد الوصل سريعا من النقص العددي في صفوف اتحاد كلباء، بتسجيل هدف ثالث برأسية ذكية من مدافعه سفيان بوفتيني، بعد ركلة حرة لعبت ساقطة خلف المدافعين في الدقيقة 85، وأنهى بيريز، على آمال اتحاد كلباء في العودة، بتسجيل هدف رابع للوصل في الدقيقة 90.

 

Exit mobile version