دبي-الوحدة:
بات مهرجان دبي للتسوق بدورته الثامنة والعشرين بغنىً عن التعريف اليوم، إذ أنّه من أبرز فعاليات التسوق التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر عاماً بعد عام، ويتطلّع إليها الزوار الذين يخطّطون لإجازاتهم بما يتوافق مع فترات تنظيم المهرجان. وينجح هذا الحدث السنوي كل عام بدعم موسم التسوق في دبي وإضفاء المزيد من المتعة والتشويق إليه، من خلال تنظيم الكثير من الأنشطة الترفيهية والسحوبات على العديد من الجوائز والعروض العالمية.
ومنذ انطلاقه في عام 1996، كان مهرجان دبي للتسوق ثمرة إحدى رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتحويل دبي إلى وجهة رائدة عالمياً للسياحة والتسوق. وكان الهدف الأساسي من إطلاق هذا المهرجان تنظيم حدث يترك بصمة ملحوظة في قطاع التجزئة على مستوى العالم، ويدعم نمو قطاعي الضيافة والسياحة في دبي.
وكان من الضروري دعم القطاعين العام والخاص للنجاح في تحقيق هذه الرؤية الطموحة. واعتبرت مجموعة “جمبو” ومؤسسها مانو تشابريا هذا المهرجان فرصة مميزة للتأكيد على الثقة الراسخة بما تملكه دبي من إمكانات وموارد في ظلّ التعويل على فرصة تجارية تعود بإيرادات كبيرة.
وبصفتها إحدى الشركات الراعية لمهرجان دبي للتسوق، تفتخر “جمبو” بدعمها للمهرجان على مرّ السنين. وهنا يمكننا إلقاء نظرة سريعة على صور الحفل الافتتاحي إلى ما قبل مهرجان دبي للتسوق، في إمارة تعتبر اليوم أحد الوجهات الرئيسيّة للتسوّق.
علاقة راسخة ومثمرة
إنّ الشراكة التي تجمع بين مهرجان دبي للتسوق ومجموعة “جمبو” منذ البداية هي شراكة مثمرة قائمة على أسس ثابتة. ولغاية اليوم، نجحت “جمبو” في نشر أجواء من المتعة والتشويق خلال المهرجان، وذلك من خلال تزويد المتسوّقين بتجربة مميّزة عبر تقديم مجموعة غنيّة من العروض الترويجية والجوائز الرائعة. ولطالما كانت بالتحديد هدايا الذهب من “جمبو” الأكثر إقبالاً من محبّي السحوبات لسنوات طويلة.
وفي عامي 2017 و2018، بادرت “جمبو” بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومصفاة “الإمارات جولد” (Emirates Gold) و”برينكس جلوبال” (Brinks Global)، بتنظيم أكبر عرض في العالم لسبائك الذهب في متجرها في مول الإمارات. وتضمّن هذا العرض الذي كان على شكل حقيبة تسوّق 250 كيلوغراماً من الذهب.