شرطة دبي تحتفي بسائقي “طلبات” في يوم العمال العالمي

ضمن فعالية نظمتها "حقوق الإنسان" تقديراً لجهودهم

دبي – الوحدة:

تزامناً مع احتفاء القيادة العامة لشرطة دبي في يوم العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، نظمت الإدارة العامة لحقوق الإنسان، فعالية احتفالية خاصة لسائقي شركة توصيل “طلبات” تقديراً وتكريماً لجهودهم وعملهم الدؤوب في خدمة المجتمع.

وشهد فعاليات الاحتفالية، العميد عبد الرحمن الشاعر نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعقيد سعيد الهلي مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر بالوكالة، والرائد حمد الشامسي رئيس قسم حقوق العمال في الإدارة العامة لحقوق الإنسان، وعدد من موظفي شرطة دبي وشركة ” طلبات”.

وتضمنت فعاليات الاحتفال مجموعة من الفعاليات المتنوعة ومسابقات ترفيهية ورياضية، ومحاضرات توعوية لسائقي طلبات بالجوانب الحقوقية والجنائية والمرورية وخدمات شرطة دبي الذكية، والالتزام بإرشادات السلامة والوقاية في الظروف الجوية الماطرة، وكيفية التعامل في هذه الحالة، إلى جانب تقديم جوائز قيّمة لهم.

وحول الفعالية، قال العميد عبد الرحمن الشاعر إن الفعالية تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على المشاركة في مختلف المناسبات العالمية التي تساهم في رفع مستويات السعادة وجودة الحياة، والايجابية في المجتمعات، وتعزز قيم التكافل والتراحم، مبيناً أن الاحتفاء بسائقي طلبات في هذا اليوم يأتي تقديراً لدورهم وإسهامهم وجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع.

ولفت إلى أن الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي تسعى دائماً للاحتفاء باليوم العمال العالمي ضمن المبادرات المجتمعية التي تتبناها وتنفذها سنوياً خاصة لفئة العمال باعتبارهم طرفاً رئيسياً في عملية الانتاج وشريكاً في التنمية التي تشهدها إمارة دبي ودولة الإمارات.

 

Exit mobile version