الوحدة بالعنابي والعين بالأبيض الاجتماع الفني لنهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي يستعرض ترتيبات المباراة

أبوظبي – الوحدة:

عقدت عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ظهر 01 مايو الجاري، الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، التي ستجمع فريقي الوحدة والعين في 8:45 مساء الجمعة 3 مايو على استاد محمد بن زايد بأبوظبي.
وتم خلال الاجتماع التنسيقي الذي ترأسه وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية، وحضره ممثلو الفريقين، ممثل إدارة الحكام، وفريق العمل من مختلف الإدارات في الرابطة ، عرض أطقم الفريقين، حيث سيلعب فريق الوحدة بالعنابي والأزرق، فيما يلعب فريق العين بالأبيض كاملا. وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، سيتم الاحتكام لركلات الترجيح لتحديد الفائز.
ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة صباح الخميس 2 مايو بالمقر الرئيسي بحضور مدرب ولاعب أساسي من كل فريق. يقدم المؤتمر الإعلامي محمود الحوسني.
فيما ستقام الحصص التدريبية الرئيسية في ملعب المباراة ولمدة ساعة لكل فريق، وستكون مفتوحة أمام الإعلام في أول ربع ساعة من كل حصة.
تنطلق الحصة الأولى لفريق الوحدة في 6:15 مساء، يليها تدريب فريق العين في 7:45 مساء.
وستكون بوابات الدخول على النحو التالي:
• جماهير فريق الوحدة: الدرجة الأولى: بوابة رقم 17 ، الدرجة الثانية بوابات رقم: 8 -10-11-13 .
• جماهير فريق العين: الدرجة الأولى بوابة رقم: 21 ، الدرجة الثانية بوابة رقم: 25-27-28-30
• كبار الشخصيات (VIP): بوابة رقم 3
• الدرجة الممتازة يمين المنصة الرئيسية: بوابة رقم 1 والدرجة الممتازة يسار المنصة : بوابة رقم 2 – 3

وضمن حرصها على تقديم كافة التسهيلات والخدمات للجماهير، حرصت رابطة المحترفين الإماراتية على توفير مواقف خاصة مجانية للجماهير في كل من جامعة الشيخ خليفة، بالإضافة إلى مواقف عامة مقابل أبوظبي للإعلام.

الجدير ذكره أن المباراة ستشهد إقامة العديد من الفعاليات الجماهيرية من الساعة السادسة مساء في منطقة المشجعين تتضمن ألعابا ترفيهية، مهارات رياضية وغيرها من الأنشطة المتاحة لجميع الأعمار.

Exit mobile version