صحة وتغذية

فعاليات متنوعة ضمن مؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية

دبي – وام / يشهد مؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية الذي تنظمه بلدية دبي إقامة مجموعة متميزة من الفعاليات المتنوعة بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال من أكثر من 55 دولة حول العالم.

وتشمل هذه الفعاليات تنظيم ورش العمل والندوات العلمية التي تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز المستجدات والتطورات في مجال سلامة الغذاء ومناقشة سبل الوصول إلى أعلى المعايير التي تضمن تحقيق الأهداف في هذا المجال .

وقال خالد شريف العوضي المدير التنفيذي لقطاع البيئة والصحة والسلامة ببلدية دبي إن ورش العمل والندوات التثقيفية والحلقات النقاشية التي يتم تنظيمها ضمن فعاليات المؤتمر تسهم في استشراف الحلول الفعالة للتحديات المتعلقة بمجال سلامة الغذاء حيث تحرص بلدية دبي على تعزيز مساهمة المؤتمر كل عام في تقديم رؤى مستقبلية تؤكد على مكانة دبي كمدينة تتوفر فيها أعلى المعايير العالمية في مجال سلامة الأغذية”.

وأضاف العوضي أن البلدية تؤمن بأهمية بناء شراكات عالمية تسهم في تحقيق الاستراتيجيات في مجال سلامة الأغذية ولذلك تحرص على استقطاب أبرز الخبراء والمتخصصين في هذا المجال سنويا ضمن فعاليات المؤتمر الأمر الذي عزز مكانة مؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية عالميا ليكون أحد أكبر المؤتمرات في مجال الغذاء”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى