” جمعية أصدقاء السكري” تعقد اجتماعها الأول لعام 2024

عقدت جمعية أصدقاء السكري، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، اجتماعها العمومي الأول لعام 2024، استعرضت فيه خطط العمل لأبرز المشاريع والبرامج الصحية، التي تعتزم تنظيمها خلال الفترة القادمة.

وعقد الاجتماع بحضور سعادة خولة الحاج رئيسة جمعية أصدقاء السكري، وسعادة ايمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي، وحصة الرئيسي ممثل وزارة تنمية المجتمع، وعضوات الجمعية وعدد من ممثلي الجهات المحلية.

واستعرضت خولة الحاج خلال الاجتماع تقرير الفعاليات وموازنة الجمعية وخطة الفعاليات والبرامج الصحية التي تعتزم الجمعية تنفيذها تحقيقا لتوجيهات ورؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة.

وثمنت اهتمام وحرص سموها على توفير الدعم والرعاية الكاملة لجمعية أصدقاء السكري، لتستمر في تقديم وإطلاق المبادرات والمشاريع، بما يمكنها من تحقيق أهدافها.

وأعربت عن شكرها وتقديرها لجميع أعضاء ومتطوعات الجمعية، على ما قدموه من جهود خلال الأعوام الماضية، في سبيل تحقيق أهداف الجمعية، وإيصال رسائلها التوعية لأفراد المجتمع.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version