الهاشمي رئيساً للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو

أبوظبي – الوحدة

أعاد الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو انتخاب سعادة عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي، رئيسا للاتحاد لدورة انتخابية جديدة بالتزكية، خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد اليوم في العاصمة أبوظبي على هامش النسخة الثامنة لبطولة آسيا للجوجيتسو.
وحضر الاجتماع بانايوتوس ثيودوروبوليس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وخواكيم ثومفارت المدير العام للاتحاد الدولي، وممثلين من المجلس الأولمبي الآسيوي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، ورؤساء الاتحادات الوطنية من مختلف أنحاء القارة.
كما شهد الاجتماع انتخاب فهد علي الشامسي في منصب الأمين العام للاتحاد الاسيوي، بينما تم تعيين تاكاماسا واتانابي نائبا للأمين العام للاتحاد، وطارق البحري في منصب أمين الصندوق. كما أقرت الجمعية العمومية المجلس التنفيذي الجديد للاتحاد، بمن فيه النائب الأول لرئيس الاتحاد، رضا منفردي رئيس اتحاد الجوجيتسو البحريني، وخمسة نواب للرئيس موزعين على مختلف مناطق آسيا ممثلين باتحادات منغوليا، وتايلند، والعراق، وكازخستان، والهند.
واستعرض اجتماع الجمعية العمومية برنامج الأنشطة وخطط العمل والتقارير السنوية والفنية للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، وسلط الضوء على الانجازات التي تم تحقيقها خلال الأعوام الأخيرة، بما في ذلك تعزيز المشاركة في فعاليات وبطولات الجوجيتسو والبرامج التدريبية في مختلف أنحاء آسيا. كما تناول الاجتماع مؤشرات نجاح الفعاليات الكبرى التي نظمت في دول القارة، مثل بطولة العالم للجوجيتسو في أولان باتور عام 2023، ودورة الألعاب الآسيوية الـ 19 في هانغتشو عام 2022، والنسخة السابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو التي أقيمت في بانكوك بتايلاند.
وبدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة صمت حداداً على روح المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، طيب الله ثراه، وقاد رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو والاستشاري الأول لدى الاتحاد الاسيوي تسيير جدول أعمال الاجتماع الذي طغت عليه أجواء ودية مميزة.
كما سلط الاجتماع الضوء على مبادرات تطوير الرياضة التي شهدتها القارة، مثل برامج تدريب الحكام، ومكافحة المنشطات، ودعم الاتحادات الوطنية للعبة، والخطط المستقبلية للبطولات القارية القادمة بما في ذلك الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية 2024 المقرر إقامتها في نوفمبر 2024.

Exit mobile version