“رئيس الاتحاد الفلسطيني”: إعادة انتخاب الهاشمي رئيساً للاتحاد الآسيوي ضمانة كبيرة لاستدامة التطور

 أكد غسان أبو مطر رئيس الاتحاد الفلسطيني للجوجيتسو أن إعادة انتخاب سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي – رئيسا للاتحاد الآسيوي لفترة انتخابية جديدة، ضمانة كبيرة لاستدامة التطور بعد التقدم الكبير الذي شهدته اللعبة في الحقبة الإماراتية.

وأشار إلى أن اختيار الهاشمي بالتزكية لفترة 8 سنوات جديدة تأكيد على المكانة التي تحظى بها دولة الإمارات في كبريات قارات العالم، وانعكاسا للنجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية، وأوصل اللعبة إلى المكانة التي تستحقها.
وأثنى أبو مطر على دور الاتحاد الإماراتي والآسيوي برئاسة سعادة عبدالمنعم الهاشمي في تطوير اللعبة، ودعم الاتحادات الوطنية كافة المنضوية تحت مظلة “الآسيوي”، لجعل اللعبة ذات شعبية ومكانة كبيرة، وهو ما تستحقه بفضل دورها في إكساب اللاعبين العديد من القيم والمهارات، وتطوير حياتهم بشكل كامل.
وأكد في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام” على هامش حضوره فعاليات البطولة الآسيوية المقامة حاليا في مبادلة آرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، أن البطولة التي تحظى بمشاركة واسعة تخطت 1500 لاعب ولاعبة من 30 دولة، تمثل محطة مهمة على الأصعدة كافة.
وأشار إلى أن منتخب بلاده جاء إلى أبوظبي للمشاركة في البطولة الآسيوية، وصعود منصات التتويج، خصوصا على مستوى الناشئين والشباب، وسط هذه الكوكبة من نجوم اللعبة في القارة، الأمر الذي ينعكس لاحقاً على أداء اللاعبين، من ناحية تطوير قدراتهم، ومهاراتهم الفنية.
وقال ” ما نراه الآن من نجاح للبطولة الآسيوية، والبطولات التي سبقتها، ويتم تنظيمها في الإمارات، يؤكد أن هناك خبرات كبيرة متراكمة لدى الاتحاد الإماراتي، ساهمت بشكل كبير في تطوير اللعبة محلياً وعربياً وآسيوياً، بالإضافة إلى الدور العالمي الكبير في برامج اكتشاف وتطوير المواهب، وتنظيم البطولات الكبرى، ومن بينها جراند سلام عبر رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو”.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version