“الاتحاد للطيران” تطلق رحلاتها إلى جايبور وبالي خلال الشهرين المقبلين

تشارك الاتحاد للطيران في سوق السفر العربي بدبي لاستعراض خططها المستقبلية وتجارب الضيوف، حيث تتوقع استقبال آلاف الزوار في جناحها بما في ذلك ضيوفها المميزين وعملائها التجاريين والصحفيين والشركاء في قطاع السياحة.

وتستعرض “الاتحاد للطيران” في سوق السفر العربي لهذا العام، التطور الذي حققته الناقلة على مستوى شبكة وجهاتها، التي أخذت في التوسع مع إعلان وانطلاق 15 وجهة جديدة منذ العام الماضي، بالإضافة إلى الرحلة الافتتاحية التي أطلقت مؤخراً إلى بوسطن بولاية ماساتشوسيتس الأمريكية، والوجهتين الجديدتين في كيرلا في الهند.

وفي الشهرين المقبلين، ستطلق الاتحاد للطيران رحلات إلى كل من جايبور وبالي بالإضافة إلى وجهاتها الصيفية إلى القصيم وأنطاليا ومالقا ونيس والجزر اليونانية في ميكونيس وسانتوريني.

وقال خافيير أليجا، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع في الاتحاد للطيران.. ” نتطلع إلى أسبوع حافل في سوق السفر العربي، حيث تتاح لنا الفرصة لعرض قصة نمو الاتحاد للطيران، بالشراكة مع مطار زايد الدولي، موطننا الجديد في أبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بشركائنا التجاريين والسياحيين ونظرائنا في القطاع في جناحنا، ونتطلع إلى أسبوع مليء بالنتائج المثمرة لسوق السفر الحيوي”.

ويقدم جناح الاتحاد للطيران بالشراكة مع مطار زايد الدولي، تجربة سفر أكثر سلاسة مع توفر منافذ مخصصة للعائلات، وللدرجة الأولى ودرجة الأعمال، بالإضافة إلى المنافذ الذاتية البيومترية ومرافق الأمن.

ويحظى زوار المعرض بفرصة الاطلاع والتعرف على أبرز استثمارات الناقلة في تجارب الضيوف، حيث سيتم عرض مقاعد طائرة بوينج 787 دريملاينر الجديدة.

وانضمت أحدث طائرات بوينج 787 دريملاينر التابعة لشركة الاتحاد إلى الأسطول في شهر فبراير.

وتتميز درجة الأعمال على متن هذه الطائرة بالخصوصية المعززة بأحدث التقنيات.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version