مال وأعمال

شركة سوثبيز ريالتي الإماراتية تستحوذ على سوثبيز ريالتي المملكة المتحدة

- الخطوة تأتي في إطار تطلعاتها الرامية إلى التوسع عالميًا

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت سوثبيز إنترناشونال ريالتي القائمة في الإمارات، الشركة الرائدة في مجال العقارات الفاخرة التي تمكنت من إرساء سمعة عالمية مرموقة على مدى السنوات الماضية، اليوم عن استحواذها رسميًا على شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي القائمة في المملكة المتحدة. وتتطلع الشركة من خلال هذه الخطوة إلى ترسيخ مكانتها وسمعتها العالمية والتأكيد على ديناميكيتها وقدرتها على النمو والتطور في الأسواق العالمية باستمرار. وجدير بالذكر أن الشركة تمكنت، بفضل فريقها المتكامل من الخبراء، من تحقيق نمو قياسي عامًا تلو الآخر والتزمت بنفيذ خططها التوسعية الطموحة أولاً في السعودية والآن في المملكة المتحدة.

نتائج وإنجازات مميزة

انطلاقًا من أدائها المميز ومستوى الخدمات العالية التي تقدمها، تعتبر سوثبيز إنترناشونال ريالتي في الإمارات الكيان المثالي لتولي إدارة الشركة في المملكة المتحدة، حيث تؤكد خبراتها في منطقة الشرق الأوسط التي تعد واحدة من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم، جهوزيتها التامة للتعامل مع أسواق مختلفة ولإدارة سوق العقارات المتنوعة في المملكة المتحدة، وثمة الكثير من الأسباب التي تجعلها رائدة في مجال العقارات الفاخرة وشركة “تستحق المتابعة” أبرزها النتائج القوية في مجال إعادة البيع والتطوير المبتكر. وقد تمكنت الشركة بعد توسعها الأخير إلى السعودية من إدارة منتجع رافلز في جدة حصريًا ومشروع أكور في مكة المكرمة، وتسعى إلى توقيع شراكة مع المؤسسات الحاكمة لتولي مهمة بيع المساكن ذات العلامات التجارية الفاخرة في المملكة.

ترقبوا المزيد من النجاحات

إن الاستحواذ على شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي القائمة في المملكة المتحدة من قبل واحدة من أنجح الشركات العقارية في دول مجلس التعاون الخليجي سيفتح لها آفاقًا جديدة بلا شك، لا سيما أن المملكة المتحدة هي المكان الذي انطلقت منه العلامة التجارية وقصة سوثبيز. وبهذه المناسبة، قال جورج عازار، الرئيس التنفيذي لشركة شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في الإمارات: “نتطلع من خلال عملية الاستحواذ على شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في المملكة المتحدة إلى إرساء قيمة مضافة في مجالات متعددة، وسنتعاون مع الشركات التابعة لنا في الولايات المتحدة وأوروبا لزيادة حصتنا السوقية في العالم بشكل أكبر”.

وأضاف عازار: “سنحرص على استخدام خبراتنا وشبكة علاقاتنا المتينة والواسعة لتعزيز المبيعات والصفقات في شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي القائمة في المملكة المتحدة والارتقاء بها إلى المستويات التي وصل إليها نظرائنا في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، يتم خدمة سوق العقارات الفاخرة في المملكة المتحدة من قبل وكلاء صغار يقدمون خدمات مخصصة ومركزة، لكن بصفتنا واحدة من أكبر الشركات العقارية وأكثرها خبرة في السوق، سنكون قادرين على تقديم تجربة مختلفة ومميزة والوصول إلى مستثمرين من أصحاب الثروات العالية حول العالم”.

وجدير بالذكر أن ثقة جورج عازار هذه غير مفاجئة، لأن شركته خطت خطوات متقدمة خلال السنوات الماضية وتمكنت من تحقيق أداء عالي في المبيعات وتعاونت مع العلامات التجارية العالمية وأخذت زمام المبادرة في المملكة. ويؤكد عازار أن توسع الشركة خارج حدود دول مجلس التعاون الخليجي سيساهم في تكوين قاعدة عملاء جديدة مكملة للسوقين الإقليمية والآسيوية، مشيرًا إلى أن فريق العمل سيقدم الشغف والاحتراف في الأداء وشبكة العلاقات المتميزة وقاعدة العملاء العالمية إلى شركة سوثبيز إنترناشونال ريالتي في المملكة المتحدة كما حدث في الإمارات، من أجل تعزيز إمكانيات النمو. وسيكون من المفيد جدًا ترقب أخبارنا باستمرار خلال الأشهر القليلة المقبلة للاطلاع على المزيد من النجاحات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى