مال وأعمال

شركة “إليجنت كيوبس” تُوسّع عملياتها في الإمارات لتلبي متطلبات تزايد الطلب على “المساحات الإبداعية” داخل صناعة المعارض

- وسعت شركة التصميم المعترف بها في الصناعة عملياتها التجارية من خلال تعيين موظفين جدد والتخطيط لفتح فروع جديدة في بلدان أخرى بحلول نهاية العام

دبي-الوحدة:
أعلنت شركة التصميم المعماري والداخلي والمتخصصة في بناء أكشاك المعارض والحائزة على جوائز، إلجينت كيوبس ديكوريشن، مؤخرًا عن خططها لتوسيع عمليات السوق من خلال إعادة هيكلة وزيادة عدد موظفيها في الإمارات العربية المتحدة، ليصل إجمالي عدد الموظفين إلىأكثر من 130 موظفا في جميع أنحاء العالم. كما أعلنت عن خططها لافتتاح مكاتب جديدة في الاردن والسعودية وبولندا والمقرر الانتهاء منها بحلول عام 2023
لقد تم اختيار شركة “إليجنت كيوبس” هذا العام حصريًا من قبل المؤسسات التجارية والحكومية الرائدة لتصميم منصات العرض الخاصة بهم والتي تشمل المجلس الوطني لتنمية الصادرات الزراعية ( (NAEBفي رواندا كشريك استراتيجي وبلدية دبي ومجموعة ستريت.

تم انتعاش مجال الفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير بعد كوفيد-19 ومعرض إكسبو 2020 الضخم الذي سجل أكثر من 42 مليون زائر من 162 دولة حول العالم. كما شهد اقتصاد دبي نسبيًا ذروة إيرادات بلغت 4.6 في المائة (84 مليار دولار) من الربع الأول إلى الربع الثالث من العام الماضي، وهو ما تم تعزيزه من خلال إطلاق غرفة دبي مؤخرًا لذراع “مجموعة أعمال الفعاليات” الذي يهدف إلى جعل المدينة “وجهة فعاليات عالمية رائدة”.
وتعليقًا على التوسعة الأخيرة، قالت رزان عبد الكريم الفاهوم، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “شركة إليجنت كيوبس”: “أنا متحمسة حقًا بآفاق النمو الأخيرة لمنظمتنا وأتطلع بشكل إيجابي إلى عام جديد مثمر مليء بالفعاليات حيث سنعمل عن كثب مع أبرز العملاء والفعاليات مثل ورلد اف كوفي دبي وإنترسك وسيتي سكيب ومعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) وجيتكس، على سبيل المثال لا الحصر.”

نفذت شركة “إليجنت كيوبس” في العام الماضي بنجاح أكثر من 25 مشروعًا عبر قطاعات الدفاع الوطني والحكومي، والطيران، والانشاءات، والطاقة، والإعلام، والقطاعات الزراعية للكيانات الرائدة في الصناعة مثل شرطة دبي، كاليداس،الاماراتيه الطيران السعودي الخاص وحديد الإمارات (أركان)، ومجموعة المسعود للطاقة، وأبو ظبي للإعلام، وشركة سلال. بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة التصميم التي تتخذ من دبي مقراً لها بتصميم وبناء شقق وفيلات فاخرة بملايين الدولارات وشرفات خارجية وحتى مساجد عبر الامارات المختلفة للعملاء البارزين.
على الصعيد العالمي، دعمت شركة “إليجنت كيوبس” مجموعة من العملاء الدوليين الرائدين الذين شاركوا في مجلس التنمية الرواندي في المعرض السعودي الدولي للزراعة في الرياض، حديد الإمارات )أركان) وفي المؤتمر والمعرض العربي الدولي الخامس والعشرين للأسمنت في الأردن، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي( (RTAفي المعرض التجاري الدولي الثاني عشر لتكنولوجيا النقل في برلين، ومجموعة ستريت في معرض يوروساتوري 2022 في باريس ، فرنسا.
وقد أضافت رزان: “تشتهر شركة إليجنت كيوبس، الحائزة علي شهادة الايزو، بفريقها من مديري المشاريع المؤهلين عالمياً ليسلموا المشاريع بمواصفات عالية من باب التوقيت والجودة. وعلى عكس مزودي خدمة تركيب أكشاك المعارض المعتادين، فإننا نمتلك فريقنا الخاص من المهندسين ومديري المشاريع والمصممين الذين ينسقون معًا بسلاسة لإنشاء مساحات استثنائية حسب المتطلبات لعملائنا ومشاريعنا المتميزة. كما يركز مديرو المشاريع لدينا على أدق التفاصيل بدءًا من الأرضيات والإضاءة والشاشات الرقمية وصولاً إلى توفير الأثاث الفاخر والتجهيزات الزخرفية والتركيبات التقنية المتطورة لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا.”

حازت شركة “إليجنت كيوبس” منذ نشأتها على أكثر من 15 جائزة مرموقة من مجموعة متنوعة من المؤسسات الرائدة، والتي تشمل: حديد الإمارات (أركان) – جائزة “الشريك الاستراتيجي” 2022؛ المسعود للطاقة – جائزة “أفضل منصة شاملة ” بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2022)؛ المسعود للنفط والغاز – جائزة “أفضل منصة ذات طابقين” وجائزة “الشريك الإبداعي للعام” بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2019)؛ الدفاع المدني بدبي (DCD) – “جائزة التقدير” 2019؛ شركة نافكو – “شهادة تقدير” (معرض إنترسيك 2018-2019 و2022)، وجائزة شركة علي وأبناؤه للنفط والغاز – جائزة “أفضل تصميم منصة” بمعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2019)، على سبيل المثال لا الحصر.

أسست رزان عبد الكريم الفاهوم شركة ” إليجنت كيوبس” في عام 2014 بهدف أن تصبح “شركة التصميم الأكثر رواجًا في العالم”. تدير الشركة شبكة مكاتب متصلة جيدًا في جميع أنحاء العالم، والتي تغطي: الإمارات والسعودية ومصر وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وكمنظمة سريعة النمو، تركز شركة “إليجنت كيوبس” على تقديم ثلاث خدمات أساسية: (1) التصميم والتنفيذ المعماري (الخارجي والداخلي)، (2) تصميم وتنفيذ منصات المعارض، (3) ادارة الفعاليات وتوفير التجهيزات التكنولوجية المتطورة والتي تشمل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والروبوتات الذكية – لتلبية جميع متطلبات المشروع من الألف إلى الياء. وتشمل هذه الرسوم للتصميم وتوضيحات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد، ورسم الخرائط والعرض الافتراضي، والأرضيات، والجدران، والإضاءة، ومصادرالأثاث، والمناظرالطبيعية، والبناء، وتجميع منصات العرض، وإدارة الفعاليات للمناسبات الخاصة وللشركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى