أخبار الوطن

المجلس النسائي لشرطة دبي ينظم جلسة حوارية بعنوان “معاً نحو الريادة”

تضمنت 4 محاور

دبي – الوحدة:

نظم المجلس النسائي لشرطة دبي جلسة حوارية تحت شعار “معاً نحو الريادة”، للوقوف على 4 محاور رئيسية، وتقديم مخرجات تدعم توجهات شرطة دبي الاستراتيجية في تمكين وإشراك العنصر النسائي في منظومة العمل الشرطي والأمني.

ترأست الجلسة الحوارية، الرائد خبير عنود السعدي، رئيس المجلس النسائي لشرطة دبي، بحضور أميرة إبراهيم، اخصائي أول تطوير الأعمال، في مؤسسة دبي للمرأة، وأعضاء من المجلس النسائي لشرطة دبي، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، والخروج ببرامج ومقترحات تحقق الأهداف المرجوة لدعم العناصر النسائية.

وأكدت الرائد السعدي أن القيادة العامة لشرطة دبي حريصة على تعزيز مساعيها لدعم وتمكين العنصر النسائي في منظومة العمل الشرطي والأمني بمختلف تخصصاته، والدفع بدورها بقوة في صياغة القرارات المستقبلية وصناعة القرار، وذلك تنفيذا لتوجهات القيادة الرشيدة الرامية لتحقيق التوازن بين الجنسين، مشيرة إلى عدد من النماذج الريادية المشرفة على مستوى دولة الإمارات، ممن أثبتن نجاحهن وتميزهن في كافة المناصب التي تقلدنها، وأصبحن شركاء فاعلين في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة.

تضمنت الجلسة الحوارية، 4 محاور، تمثلت في التحديات الحالية والمستقبلية، وسبل تمكين وتأهيل العنصر النسائي بمشاريع ومبادرات مبتكرة، وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل في المؤسسة العسكرية، والمشاركة في جوائز محلية وإقليمية وعالمية لإبراز دور المرأة الإماراتية في العمل الشرطي.

وفي نهاية الجلسة الحوارية، قدمت المشاركات مقترحات وتوصيات لدراستها وبحث سبل تطبيقها مستقبلا بما يدعم التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي في تمكين العنصر النسائي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى