الجوهرة العماني يتوج بـ”كأس النخبة العربية” للناشئين

دبي-الوحدة:

فاز فريق الجوهرة العماني بلقب النسخة الثانية من بطولة “كأس النخبة العربية” لكرة القدم للناشئين تحت 15 سنة، التي نظمها مجلس دبي الرياضي في إطار سياسة استقطاب وتطوير واكتشاف المواهب الرياضي في المراحل العمرية، وذلك بالتعاون مع شركة دلتا واستضاف فعالياتها نادي النصر الرياضي، وشارك فيها 400 لاعبًا مثلوا 16 فريقًا من 7 دول عربية.
وتوج الفائزين بالمراكز الأولى في حفل الختام كل من أحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي في مجلس دبي الرياضي، وأحمد الدليل مدير أكاديمية النصر، ومنير الإمام المدير التنفيذي لشركة دلتا الشريك التشغيلي للبطولة.
وحصل فريق الجوهرة العماني على كأس البطولة بعد فوزه على فريق النصر الرياضي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، وجاء فريق النصر في المركز الثاني، فيما حل فريق فرسان الأردن حامل لقب النسخة الأولى من البطولة في المركز الثالث، وفي منافسات الكأس الفضية فاز فريق أكاديمية فروزا من أبوظبي بالمركز الأول بعد تغلبه على فريق طرابلس اللبناني بنتيجة 3-1.
وفاز اللاعب الحسن القاسمي من فريق الجوهرة بلقب أفضل لاعب في البطولة، كما فاز اللاعب حسين يوسف أنور يوسف من فريق الوصل بلقب هداف البطولة بعد تسجيله 6 أهداف، وفاز اللاعب علاء الدين الصريوي من فريق النصر بلقب أفضل حارس مرمى في البطولة، كما فاز عبدالله القحطاني من فريق فرسان الأردن بلقب الإداري المميز.
وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولة على أربع مجموعات تأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني للمنافسة على كأس البطولة والثالث والرابع إلى الدور الثاني من الكأس الفضي، وأقيمت البطولة وفقًا لقواعد ولوائح الفيفا واتحاد الإمارات لكرة القدم، كما تم بث المباريات بجودة عالية على الهواء مباشرة وشهدت البطولة تغطية إعلامية واسعة بحضور اعلاميين ومحللين من عدة دول عربية.

Exit mobile version