موظفو مجموعة “إي إس جي ستالیونز الإمارات” يشاركون في زراعة أشجار القرم وتعزيز النظام البيئي الساحلي في أبوظبي

• الحدث يعزز التزام مجموعة "إي إس جي ستالیونز الإمارات" بالاستدامة، بما يتماشى مع عام الاستدامة الذي تم تمديده مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي-الوحدة:
شارك موظفو مجموعة “إي إس جي ستالیونز الإمارات” (مدرجة في سوق أبوظبي المالي تحت الرمز ESG)، وهي شركة تابعة للشركة العالمية القابضة (مدرجة في سوق أبوظبي المالي تحت الرمز IHC)، إلى جانب موظفين من الشركات التابعة للمجموعة، في زراعة وإعادة تأهيل أشجار القرم في جزيرة أم يفينة.

وشهد الحدث الذي يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة المماثلة المتوافقة مع مبادرة القرم – أبوظبي، تعاون موظفي “إي إس جي ستالیونز الإمارات”، مجهزين بالأدوات الزراعية في زراعة أشجار القرم في الجزيرة مما يساهم بشكل مباشر في جهود الحفاظ على البيئة.

وتأتي مشاركة مجموعة “إي إس جي ستالیونز الإمارات” في مبادرة القرم – أبوظبي التي أطلقتها “شركة الطبيعة للحلول البيئية والزراعية”، تأكيداً على التزامها المستمر بالتنوع البيولوجي وقضايا الاستدامة، ودعمها للنظم البيئية في الإمارة.

وقال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة إي إس جي ستالیونز الإمارات: “تؤكد مشاركتنا في مشروع زراعة أشجار القرم على التزامنا الثابت بتعزيز الاستدامة والحث على المشاركة الفعالة في المبادرات، بما يتماشى مع التوجه في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز التوازن البيئي. حيث تساهم هذه المبادرة في التخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ، وتوفر أيضاً فوائد كبيرة لمجتمعنا وبلدنا. كما أن هذا العمل الإيجابي يعتبر نشاطاً أساسياً لبناء روح الفريق الواحد بين موظفي المجموعة والشركات التابعة حيث يُعزّز رؤيتنا في الإستجابة للتحديات البيئية. أود بهذه المناسبة أن أعبّر عن فخري واعتزازي بالموظفين الذين عملوا كفريق واحد ومتماسك، من أجل المساهمة ببناء عالم أكثر استدامة بيئة أكثر توازناً”.

يمثل المشروع علامة بارزة في التزام “إي إس جي ستالیونز الإمارات” المستمر بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة من خلال شركاتها التابعة كشركة تلال الخليج وشركة إي إس جي اجرو اللتان تعنيان في حلول البستنة وتطوير المشروعات الزراعية، حيث تدعم من خلال مثل هذه المبادرات الصحة البيئية، وتعزز من دورها كشركة رائدة في المسؤولية المجتمعية في أبوظبي.

 

Exit mobile version