مكتب الترويج السياحي الوطني السريلانكي يكشف عن الشعار الجديد للوجهة بسوق السفر العربي 2024

دبي -الوحدة:
في إطار مشاركته في سوق السفر العربي 2024، عقد مكتب الترويج السياحي الوطني السريلانكي (SLTPB) اليوم الثلاثاء مؤتمرًا صحفيًا في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور السيد هارين فيرناندو، وزير السياحة السريلانكي، ووفد الوزارة وأعضاء مكتب الترويج السياحي الوطني إلى جانب ممثلين عن قطاع صناعة السفر وعدد من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
ويضم الوفد السريلانكي المشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2024 هذا العام 60 مؤسسة وشركة متخصصة بإدارة الوجهات (DMCs) ومنظمي الرحلات السياحية وشركاء الفنادق، حيث يستفيد مكتب الترويج السياحي الوطني السريلانكي من الأجواء النابضة بالحياة لسوق السفر العربي لتقديم الشعار الجديد للوجهة: “سريلانكا، ستعود لها من أجل المزيد”؛ مع استمرار سريلانكا بترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة للمسافرين من الشرق الأوسط والعالم.
بقيادة وزير السياحة السيد هارين فرناندو، تعرض سريلانكا خلال سوق السفر نهجها المبتكر والمستقبلي في مجال السياحة، والذي يجسد روح الشعار الجديد للوجهة.
قدم السيد هارين فيرناندو، خلال المؤتمر رؤية بلاده حول فكرة الشعار الجديد، والذي يلخص وعد سريلانكا للمسافرين من الشرق الأوسط بتجارب سفر لا تُنسى. كما وسلط الوزير برفقة الوفد المشارك في المؤتمر الضوء على روح الشعار الجديد وما يعكسه من التزام الوجهة بتعزيز الابتكار وتمكين ريادة الأعمال ودعم الاستدامة في ممارساتها السياحية.
تشتهر سريلانكا كوجهة سياحية بتراثها الثقافي الغني، ومناظرها الطبيعية الخلابة وتدعو المسافرين من الشرق الأوسط أثناء مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 لاكتشاف السر وراء الشعار الجديد للوجهة: “سريلانكا، ستعود لها من أجل المزيد”؛ والذي يعكس تفاني الدولة في تقديم تجارب غامرة وثرية تترك انطباعًا دائمًا لزوارها من الشرق الأوسط. من أماكن الإقامة الصديقة للبيئة إلى مبادرات السياحة المجتمعية، تواصل سريلانكا قيادة الطريق في تعزيز النمو المستدام مع الحفاظ على كنوزها الطبيعية والثقافية.
وإلى جانب الكشف عن الشعار الجديد للوجهة، تشارك هيئة السياحة السريلانكية في العديد من الأنشطة وفرص العمل والتواصل خلال سوق السفر العربي. ويتاح لزوار جناح سريلانكا أيضاً فرصة استكشاف العروض السياحية المتنوعة في البلاد والتفاعل مع ممثلي مكتب الترويج السياحي الوطني السريلانكي وشركائه في المعرض.

Exit mobile version