مرئيات

أطفال الشارقة تنظم مسابقة الشيف الصغير3

الشارقة-الوحدة:

نظمت أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وبالتعاون مع مركز الشيف الدولي بالشارقة، النسخة الثالثة من مسابقة الطهي “الشيف الصغير”، وذلك في سوق الجبيل بالشارقة، حيث شارك فيها 9  أطفال من مختلف المراكز في مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

بدأت المسابقة بجولة للطهاة الصغار في سوق الجبيل لاختيار مكونات أطبقاهم من الأغذية الطازجة كاللحوم والأسماك والدجاج والخضراوات؛ ومن ثم تنافسوا في إعداد وجبات متنوعة وصحية تتسم باكتمال قيمتها الغذائية حيث استطاعوا من خلالها أن يبهروا لجنة التحكيم المكونة من طهاة محترفين.

أسفرت النتائج عن فوز الطفلة الهنوف خالد مطر من مركز الطفل بكلباء بالمركز الأول، و فوز الطفلة حمده يوسف من مركز الطفل للفنون بضاحية مغيدر بالمركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطفلة ميثاء ربيع من مركز الطفل بالرقة، وفي ختام المسابقة تم تكريم الفائزات بالميداليات والدروع والشهادات التقديرية، إضافة إلى الجوائز العينية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم استضافة الشيف الإماراتي مصبح الكعبي، الذي قام بطهي العديد من الأطباق الإماراتية بهدف تعريف الجمهور والمتسابقين بالأكلات المتنوعة التي يزخر بها المطبخ الإماراتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى