أخبار الوطن

أمريكية الشارقة تحتفي بطلبتها في حفل جوائز التكريم السنوية

 احتفت الجامعة الأميركية في الشارقة بالإنجازات التي حققها أكثر من 650 طالبا وطالبة في الجامعة لمساهمتهم النشطة في الأنشطة اللاصفية وذلك خلال حفل جوائز تكريم الطلبة السنوي الذي أقيم يوم امس في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة.

فقد كرمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة 33 طالبًا وطالبة عن فئة الجوائز الفردية و24 فريقًا طلابيًا عن فئة الجوائز الجماعية لإنجازاتهم الاستثنائية.

ويأتي تكريم الجامعة السنوي للطلبة تقديرًا منها لتفانيهم ومهاراتهم القيادية التي من شأنها أن تعزز الحياة الجامعية في الحرم الجامعي وتوسع نطاق تأثير الجامعة لتشمل المجتمع بأكمله حيث يتمتع طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة بحياة طلابية متنوعة ونشطة توفر لهم فرص المشاركة في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والانضمام لأكثر من 100 نادي طلابي وأكثر من 30 فريقا رياضيا إلى جانب المشاركة في مبادرات الخدمة المجتمعية.

وتخلل حفل التكريم عرض لفيديو قدمه مكتب شؤون الطلبة في الجامعة لمجموعة متنوعة من الفعاليات والمبادرات التي كان قد نظمها الطلبة على مدار العام وفيديو لليوم العالمي في الجامعة الأميركية في الشارقة لعام 2024 .

وقال فيصل أبو عابد طالب الهندسة الميكانيكية ونائب رئيس المجلس الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بمناسبة حصوله على جائزة المجلس الطلابي إن الجامعة الأميركية في الشارقة وفرت له العديد من فرص النجاح ولابد للعمل الجاد الذى أتى بثماره مشيرا إلى أن مشاركته في المجلس الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة تعتبر تجربة غنية لأنها سمحت له بالمساهمة في خلق بيئة مريحة لطلبة الجامعة وتعزيز تجربتهم الجامعية.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى