محاكم دبي تنظم مختبرا لتحسين الخدمات القضائية

نظم فريق تطبيق سياسة خدمات 360 في محاكم دبي مختبرًا مكثفًا لتطوير وتحسين الخدمات القضائية، بالتنسيق مع نادي المبدعين، وذلك في إطار جهود المحاكم للتّطبيق الأمثل لمبادئ سياسة خدمات 360 والتي تمثل منظورا جديدا ومتكاملا لمتابعة جهود التحسين على الخدمات ووضع المتعامل في قلب عملية التّحسين.

وقالت علياء الماجد مدير إدارة الاستراتيجية والأداء المؤسسي في محاكم دبي، إن مختبر خدمات 360 استمر على مدار يومين، بمشاركة 24 موظفا من 8 جهات حكومية وتضمّن تمارين تصميم الخدمات باستخدام الأدوات العالمية المعتمدة والتقنيات الحديثة في تطوير الخدمات بهدف تسهيل الوصول إليها وتقديمها بطريقة وسلسة ومتكاملة للمتعاملين.

من جهته أوضح شمس الدين عبد المنعم، قائد ابتكار الخدمات في محاكم دبي، أن المختبر ركّز على خدمات أجندة المرحلة الثانية لتطبيق سياسة خدمات 360 والتّي شملت تصديقات الأحوال الشخصية والكاتب العدل والخدمات المساندة.

وأضاف أن جميع مخرجات المختبر سيتم العمل عليها ضمن خطط واستراتيجيات التّطوير وفق رؤى قيادة حكومة دبي، ومحاكم دبي التّي تسعى لتعزيز سهولة الوصول للخدمات القضائية بطرق مبتكرة ذات جودة وكفاءة ريادية.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version