الوحدة الرياضي

“بالمز الرياضية” تكمل الترتيبات لأقوى بطولات “محاربي الإمارات”

فؤاد درويش: أبوظبي تقودنا للنجاح وتحفزنا للمزيد من العطاء

صالة المارينا بمركز أبوظبي للمعارض تحتضن النسختين 49 و 50

أبوظبي-الوحدة:
أكملت بالمز الرياضية الجهة المنظمة لسلسة بطولات “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة كافة الترتيبات لتنظيم النسختين 49 و 50 يومي الجمعة والسبت المقبلين، واللتين تقامان بقاعة المارينا بمركز ابوظبي للمعارض، ويشهد الحدث الذي يجذب أنظار محبي اللعبة ، 24 نزالا قويا، بواقع 12 نزال في كل نسخة، وبمشاركة 48 من نخبة ابطال اللعبة من النجوم العالميين الذين يتنافسون على بلوغ منصات التتويج.
وتشارك في النسخة 49 المخصصة للنزالات المشتركة العربية والأفريقية، أبرز الأسماء في القارتين تتقاتل على لقبين ويأتي في مقدمتهم راني سعدة “فلسطين”، عبد الله البوشهري “الكويت”، جارويس ديا “الكاميرون”.
فيما تشهد النسخة 50 الدولية، أقوى التحديات ومنافسات بارزة على 3 ألقاب مختلفة،و يبرز من خلالها الياباني ياماتو فوجيتا والبرازيلي اياغو رويبيرو الأردني علي القيسي.
وأعلنت اللجنة المنظمة عن إكتمال وصول المقاتلين إلى ابوظبي، بجانب الحكام ، مع تجهيز صالات النزالات بأفضل صورة حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يتناسب مع النجاحات السابقة التي حققتها وبلوغها النسخة الذهبية “50”.
وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا للكشف عن كافة تفاصيل الحدث الأربعاء في الساعة الثانية ظهراً بفندق شانغرلا بالعاصمة أبوظبي والى جانب المؤتمر سوف يتم توقيع مذكرة تفاهم بين بالمز الرياضية واتحاد الامارات للمصارعة.
من جانبه هنأ فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، محبي بطولة “محاربي الإمارات” وكل الأبطال الذين شاركوا فيها منذ النسخة الأولى، بلوغا إلى النسخة 50 وقال: النجاحات السابقة للبطولة لم تكن لها أن تتحقق لولا الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين، وأيضا الأمن والآمان في دولة الإمارات والبنية التحتية المتوفرة بها، ما جعل أبوظبي العاصمة جاذبة لأبرز نجوم العالم ليس في الفنون القتالية المختلطة فقط ولكن في كل الألعاب.
واثنى درويش على إهتمام وتوجيهات سعادة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الإتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيستو النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي، رئيس اللجنة العليا للبطولة، ذاكرا انه يقف خلف نجاح كل نسخة من النسخ السابقة من خلال متابعته وتوجيهاته وتواجده المستمر في مختلف المناسبات، وأضاف: لن ننسى أيضا جميع أعضاء اللجنة المنظمة وابطال اللعبة وجمهور اللعبة الذي كان زادنا في مشوارنا الطويل وشجعنا على الإستمرارية وحرر لنا شهادة النجاح.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات، أنه بلوغ النسخة 50 شجع الجميع على مضاعفة الجهد في الأيام السابقة حتى تأتي البطولة بالشكل الذي يتانسب مع أهمية الحدث، ذاكرا أنه يحتفلون بالنسخة الذهبية كونها أيضا محطة تحفيزية للمزيد من العمل والعطاء في المشوار المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى