الوحدة الرياضي

جولات التمايز تطغى على ختام موسم وسام الجولف

دبي – الوحدة

هيمنت جولات التمايز لحسم لقبي منافسات الرجال والسيدات، في الجولة الختامية من موسم “وسام الاستحقاق” لهواة الجولف، التي نظمها اتحاد الجولف على ملعب نادي الزوراء في إمارة عجمان، وأسدل الستار عنها أول من أمس، بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة.
وذهبت منافسات الرجال إلى جولة التمايز بعدما انهى كل من دومنيك مورتن وفيكتور أولسين مسار الحفر الـ 54 التي امتدت عليها المسابقة بالتعادل بواقع 216 ضربة، قبل أن يحسم مورتن اللقب في جولة التمايز التي جمعت اللاعبين مجدداً عند الحفرة الأخيرة.
وتكرر السيناريو ذاته في منافسات السيدات، بانهاء جيمي كاميرو وانتصار ريتشي مشوارهما برصيد (صفر ضربة) تحت المعدل، واللجوء إلى جولة التمايز الفاصلة التي عرفت من خلالها كاميرو كيفية انتزاع الفوز والمركز الأول، وانتصار الريش الوصيفة لتعكس كلتا اللاعبتين جدارتهما في الحصول على التمثيل المشرف لجولف الإمارات في العديد من الاستحقاقات المقبلة.
وعلى صعيد منافسات الناشئين التي اقتصرت على 36 حفرة، اظهر اللاعب سايمون آستورم براعة كبيرة في حسم لقب الفتيان بمعدل ضربتين تحت المعدل، بعدما احتاج إلى 142 ضربة لإنهاء مسار الحفر، فيما ذهب لقب الفتيات للاعبة دوال كيم بإجمالي خمس ضربات والثانية صوفيا زيبرا 6 ضربات فوق المعدل.
أشاد وليد العطار بالنجاح الكبير الذي صاحب البطولة بكافة مناشطها والتي شكلت مسك ختام الموسم مثمناً المشاركة الكبيرة من جميع الفئات العمرية للبنين والبنات، وخاصة المراحل السنية والتي تمثل مستقبل اللعبة، ترسخ وتعزز الاستراتيجية التي وضعها اتحاد اللعبة بقيادة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة والتي تستهدف المستقبل المشرق للعبة وممارسيها ونجومها للوصول بهم لأعلى درجات النجاح للانتقال من المحلية والخليجية والعربية للعالمية من خلال الاهتمام والرعاية والدعم الذي يقدمه اتحاد اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى