معاً تخصص 91 مليون درهم إماراتي من مساهمات الأفراد والمؤسسات لدعم المشاريع المجتمعية لعام 2023

أبوظبي-الوحدة:
أصدرت هيئة المساهمات المجتمعية – معاً، المنصة الرسمية في حكومة أبوظبي المعنية بتلقي المساهمات الاجتماعية، تقرير تخصيص المساهمات المجتمعية لعام 2023، والذي يسلط الضوء على المشاريع الاجتماعية التي تدعمها.

وتعمل هيئة المساهمات المجتمعية – معاً على تعزيز مشاركة أفراد المجتمع والمؤسسات في دعم تنفيذ مشاريع تعالج الاولويات المهمة من خلال المساهمات الاجتماعية وتضمنت خلال العام الماضي 57 مشروع ضمن مجالات الصحة والبيئة والبنية التحتية والتعليم تعاونت فيها مع العديد من الشركاء مثل دائرة البلديات والنقل وبلدية مدينة أبوظبي وهيئة الرعاية الاسرية ومركز النور وغيرها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع: “لطالما كان الانسان محور الاهتمام والثروة الحقيقية للوطن. ومن هذا المنطلق، نحتفي اليوم بالأثر الذي تحقق في مجتمع إمارة أبوظبي، من خلال المساهمات الاجتماعية التي تلقتها هيئة المساهمات المجتمعية ــ معاً، القناة الرسمية لتلقي المساهمات الاجتماعية في حكومة أبوظبي، خلال العام 2023 والتي بلغت 91 مليون درهم إماراتي، والتي تم توجيهها نحو المشاريع التي تركز على المواضيع ذات الأولوية، ما يسهم في تعزيز جودة حياة أفراد المجتمع”.

Exit mobile version