أخبار الوطن

شرطة دبي تنظم دورة تدريبية حول “تنمية الإيرادات وترشيد النفقات”

دبي – الوحدة:

أنطلقت  أعمال الدورة التدريبية التخصصية حول ” تنمية الايرادات وترشيد النفقات” التي تنظمها الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي لفئة القياديين والاشرافيين، وتستمر لمدة 6 أيام، والهادفة إلى تعزيز وتنمية الإيرادات وترشيد النفقات لملاك العمليات، وذلك بتوجيهات من معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي.

وحضر الدورة سعادة اللواء سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور، وسعادة اللواء الدكتور طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، رئيس مجلس مديرو مراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط .

وأكد العميد أحمد محمد مرداس مدير الإدارة العامة للتدريب بالنيابة أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على تدريب وتطوير كوادرها البشرية وفق أحدث الممارسات، لافتاً إلى أهمية الدورات التخصصية المتقدمة والاستفادة من المحتوى العلمي بما يسهم في تطوير منظومة العمل، مشيراً إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير كفاءة وقدرات  الفئات القيادية والإشرافية من مختلف القطاعات، وتمكينهم عبر تزويدهم بالمعرفة.

 

وأشار العميد أحمد محمد مرداس إلى أن الدورة تأتي حرصاً من القيادة العامة لشرطة دبي على زيادة الرافد المعرفي لدى العاملين في الفئة القيادية والاشرافية في هذا المجال وتزويدهم بالأدوات والمعرفة الضرورية لتحسين إدارة الإيرادات والنفقات مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة على المدى الطويل، متمنياً من المشاركين في الدورة الاستفادة من تبادل الخبرات وتطبيق ما تعلموه بكل دقة واحترافية.

وتناول برنامج الدورة مجموعة من المواضيع الهامة بما في ذلك نظرة عامة على المحاسبة والتقارير المالية، والقوائم المالية، إضافة إلى تحليل القوائم المالية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى