الوحدة الرياضي

مدرب الوصل: لا نؤمن بالحظ.. وهدفنا الكأس الغالية

أعرب ميلوش ميلوييفيتش، مدرب الوصل، عن سعادته بمشاركة فريقه في نهائي كأس رئيس الدولة، أمام النصر على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في السابعة والنصف من مساء الجمعة، بتوقيت الإمارات، وأكد استعداد فريقه بشكل جيد للمواجهة.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “نعرف النصر بشكل جيد، والمطلوب من لاعبي الوصل خوض اللقاء برغبة الفوز، والوصول إلى التتويج باللقب”.
وأضاف: “الحظوظ متساوية بين الفريقين، لأنها مباراة تجمع بين 22 لاعبا داخل أرض الملعب، وخسارتنا أمام الوحدة جاءت نتيجة بعض الأخطاء، ونسينا تلك المباراة، ونركز فقط على لقاء النصر”.
وتابع المدرب الصربي: “لا نؤمن بالحظ، ونؤمن بالعمل الجاد، والمطلوب من اللاعبين العمل بكل جهد لتحقيق الفوز”.
وأردف: “لدينا إصابات بسيطة، وفقط ببوليتي، والذي لديه إصابة تمنعه من اللعب، والجميع جاهز لمواجهة نهائي الكأس، ولا توجد أسرار في الفريقين، ولديك 90 دقيقة، وسيكون اليوم التالي للاحتفال أو للبكاء”.
وعن تفوقه أكثر من مرة هذا الموسم على مدرب النصر، شرودر، قال: “التحدي ليس شخصيا بيني وبين مدرب النصر، ولكن بين فريقي الوصل ونظيره النصر، وأتمنى أن نحقق اللقب”.
وحول إمكانية الوصول إلى ركلات الترجيح، قال: “نحن جاهزون لكل احتمالات المباراة، وركلات الترجيح، هي ضربة حظ، ونتمنى إنهاء المواجهة في وقتها الأصلي”.
ومن جانبه، قال علي سالمين، لاعب الوصل: “جاهزون للقاء النصر، وقدمنا موسماً متميزاً، والكل يعرف أهمية المباراة، وليس هناك مجال بعدها للتعويض، ونتمنى التتويج باللقب”.
وأضاف: “خسارتنا من الوحدة في الدوري، لن تؤثر علينا، لأننا نخوض مباراة نهائي بطولة مهمة، ومختلفة عن الدوري، كما أننا لا نزال في صدارة الدوري”.
وأكمل: “التركيز على الجزئيات البسيطة سيكون العامل الفارق في المباراة، والكل مطالب بتقديم أقصى ما لديه على أرض الملعب، وتحقيق نتيجة تسعد الجماهير”.
وختم: “نرغب في عيش الأجواء الاحتفالية بالألقاب التي عاشتها الأجيال السابقة للوصل، ووصلنا لمستوى متميز، ولدينا فرصة كبيرة للفوز بلقبين هذا الموسم، وعلينا استغلال الفرصة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى