“الإمارات للرياضة للجميع” يطلق 4 مشاريع للموسم الجديد

وقع اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، على هامش معرض الرياضة المجتمعية ، مذكرة تفاهم مع شركة “إيفرست سبورتس” للإعلان عن تنظيم 4 مشاريع رياضية مشتركة خلال موسم 2024 و2025، وذلك بحضور سعيد العاجل نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وخضر الغضبان المدير التنفيذي لشركة “إيفرست للرياضة، وخلود الجنيبي الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، وتتضمن قائمة المشروعات المزمع تنظيمها، الموسم الثاني من بطولة ” تحدي قمم الإمارات”، وتحدي “قمم الخليج”، ومشروع “قمة تمكين المرأة”، و”البطولة الوطنية المفتوحة للجري الجبلي”.
وأوضحت خلود الجنيبي، في تصريح أن النسخة الثانية من “تحدي قمم الإمارات” ستقام على نطاق أوسع يشمل مختلف إمارات الدولة السبع، وذلك خلال الفترة من نوفمبر 2024 إلى فبراير 2025، وبالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، والمجالس الرياضية في الدولة، والهيئات المسؤولة في مختلف الإمارات. وأما ”تحدي قمم الخليج”، فسيقام على مستوى دول الخليج انطلاقاً من سلطنة عمان.
وأشارت إلى أن “قمة تمكين المرأة” تشمل مجموعة من الأنشطة والتحديات المتنوعة للسيدات، إضافة إلى منصة تفاعلية وورش عمل هادفة، لتعريف المرأة بأهمية ممارسة هذه النوعية من الرياضات”، فيما تتاح المشاركة لجميع الفئات في “البطولة الوطنية المفتوحة للجري الجبلي”، والتي تتضمن عدة مسافات.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version