أخبار الوطن

تكريم أئمة المساجد من دبا الحصن المشاركين في نفحات رمضانية

دبا الحصن-الوحدة:
سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، قام بتكريم أئمة المساجد في مدينة دبا الحصن، تقديرًا لجهودهم الطيبة ودورهم البارز خلال شهر رمضان المبارك.
حيث قدّموا البرنامج اليومي “نفحات رمضانية” لمدة 30 يومًا، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة.
حضر التكريم علي محمد علي يعروف النقبي، أمين السر العام، ومحمد علي محمد علي الظهوري، رئيس لجنة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، بالإضافة إلى محمد خليفة النعيمي، مدير النادي.
ويعد
برنامج “نفحات رمضانية” من الأنشطة الثقافية والتوعوية الهامة التي تساهم في تعزيز القيم والتواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك، لما يوفره من فرصة للمساهمة في بناء جو من السلام والتآخي بين أفراد المجتمع، كما يعمل على نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز قيم التسامح والتعاون والتسامح. ومن خلال تقديم جرعات إيمانية وثقافية ونصائح مفيدة، يساهم برنامج “نفحات رمضانية” في تحفيز الناس على القيام بالأعمال الصالحة والتطوعية، وبناء علاقات إيجابية داخل المجتمع، فقد جسد البرنامج طوال حلقات بثه قيم الترابط والتعاون الاجتماعي، ويعزز الروح الإيجابية والتآخي بين أفراد المجتمع في هذا الشهر المبارك
تضمن البرنامج جرعات إيمانية وثقافية ونصائح قيمة، حيث عبّر سعادته عن شكره وتقديره لكافة الأئمة على مكانتهم الرفيعة في المجتمع وعملهم المخلص، كما أشاد بدور دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.
الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي
أشاد بجهود أئمة المساجد في تقديم برنامج ‘نفحات رمضانية’ الذي يعتبر لبنة أساسية في بناء جو من السلام والتسامج خلال شهر رمضان المبارك ويعكس هذا البرنامج قيم الترابط والتعاون الاجتماعي.
ولفت إلى أن البرنامج أسهم في تعزيز الوعي الثقافي والديني بين أفراد المجتمع، وأكد المطوع على أهمية استمرار مثل هذه المبادرات النبيلة التي تعزز التواصل الاجتماعي وتعزز قيم السلام والتسامح في المجتمع .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى