مال وأعمال

“بريسايت” تعرض حلول السلامة العامة الرائدة في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر

أبوظبي-الوحدة:
يشرف شركة “بريسايت”، الرائدة في المنطقة في مجال تحليل البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي التوليدي، أن تعلن عن مشاركتها الافتتاحية في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر في أبوظبي، لتعيد بذلك التأكيد على التزامها بدعم المنظومة الشاملة للسلامة العامة الوطنية.

جدير بالذكر أن المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر يمثل منصة محورية تجمع بين المسؤولين عن الأمن الوطني والسيبراني والمشترين وأصحاب سلاسل التوريد من القطاعين العام والخاص. وفعالية هذا العام، المقرر استضافتها من 21 وحتى 23 مايو في مركز أبوظبي الوطني للمعارض والمؤتمرات، أكبر موقع للمعارض في الشرق الأوسط، تبشر بأن تصبح ملتقى مهمًا لقادة القطاع والمبتكرين الذين يرسمون معالم مستقبل الأمن ودرء المخاطر.

ومن جانبه صرح توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة “بريسايت” قائلًا: “يمثل هذا المعرض فرصة فريدة لشركة “بريسايت” لعرض حلولنا المبتكرة والمساهمة في الحوار حول تعزيز الأمن الوطني من خلال التقنيات المتطورة. وبصفتنا الراعي الماسي والمساهم الرئيسي في هذا الحدث، يشرفنا أن نلعب دوراً محورياً في بناء مستقبل أكثر أماناً باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي”.

وستعرض شركة “بريسايت”، المشهورة بحلول الذكاء الاصطناعي المتطورة، مجموعة من المنتجات الرائدة في جناحها خلال المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر 2024 مثل “لايف سيفر”، وهي منصة تعمل بالذكاء الاصطناعي لدعم خدمات الطوارئ، و”منصة بريسايت لإنفاذ القانون” المصممة لتعزيز عمليات إنفاذ القانون من خلال مشاركة البيانات والمعلومات في الوقت الفعلي وإجراء التحليلات التنبؤية ومنصة “فيتروفيان” الشاملة التي تتيح تكامل البيانات وتحليلها بشكل سلس لاتخاذ القرارات المستنيرة، بالإضافة إلى “منصة التحليل الرقمي الجنائي”، وهي مجموعة أدوات متطورة لإجراء تحليلات الطب الشرعي وجمع الأدلة في التحقيقات الرقمية.

وبالإضافة إلى عرض منتجاتها، سيُلقي مارتن ييتس، المستشار الأول للتكنولوجيا الحكومية في شركة “بريسايت”، خطاباً رئيسياً حول “مراجعة إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجال الشرطة”. كما سيشارك مارتن في حلقة نقاشية بعنوان “مستقبل إدارة التهديدات: الذكاء الاصطناعي والتقنيات الذكية”، مسلطًا الضوء على الريادة الفكرية لشركة “بريسايت” في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتعزيز استراتيجيات إدارة الأمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى