مجلس ضاحية الخروس ينظم لقاء تفاعلياً مع الأهالي ضمن مبادرة ‘يلستنا ‘ لتعزيز التعاون المجتمعي

الذيد-الوحدة:
عقد مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي، لقاء تفاعليا مع الأهالي ، في إطار مبادرته المعروفة باسم “يلستنا “.
ومن شأن هذه المبادرة التي درج المجلس على تنفيذها في تعزيز التواصل والتفاعل بين سكان الضاحية، وتوفير منصة لطرح المواضيع والقضايا الاجتماعية المهمة.
حضر اللقاء جمعه المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، بالإضافة إلى أعضاء المجلس وعدد من المواطنين.
تمحورت المناقشات خلال اللقاء حول مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك التحديات التي تواجه الضاحية واحتياجات الأهالي.
وقد تم التركيز بشكل خاص على استكمال التعاون بين مجلس الضاحية وشرطة الذيد، بما في ذلك تنسيق الجهود المشتركة لتحسين الأمن وتعزيز الوعي المجتمعي، وتم التأكيد على أهمية دور الأسر في هذا السياق، وكذلك دور الشرطة في تقديم الدعم والتوجيه للمجتمع.
تبادل المشاركون خلال اللقاء الآراء والأفكار حول كيفية تعزيز التعاون المجتمعي وتحسين جودة الحياة في الضاحية.
وختم اللقاء بتأكيد الالتزام المشترك بالعمل على تحقيق التطلعات والاحتياجات الاجتماعية لأهالي الضاحية، وتعزيز روح المشاركة والمسؤولية المجتمعية
وأشاد جمعه المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، بالمشاركة الفعّالة والإيجابية للأهالي في هذا اللقاء الهام وأكد المغني على أهمية تعزيز التواصل المجتمعي وبناء جسور التفاهم بين أفراد الضاحية وبين مختلف الجهات الحكومية.
وأضاف المغني قائلاً: نحن نؤمن بأن العمل المشترك والتعاون بين المجتمع والجهات الحكومية يمثل أساساً أساسياً في بناء مجتمع أكثر استقراراً وتطوراً ، لذا نحن ملتزمون بتقديم كل الدعم والمساعدة للأهالي وتنمية التواصل مع جميع الجهات المعنية لضمان سلامة ورفاهية أفراد المجتمع في إطار اختصاصات المجلس المنبثقة عن دائرة شؤون الضواحي .
ونوه إلى مواصلة واستمرار المجلس في تنظيم مثل هذه اللقاءات البناءة بانتظام، ودعوة الأهالي للمشاركة الفعّالة وتقديم مقترحاتهم وآرائهم لتطوير الضاحية وتحسين جودة حياتهم.

 

Exit mobile version