الوحدة الرياضي

مدرب العين: جدول المباريات لا يساعدنا

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين، إنهم يعرفون جيدا أهمية مباراة الوحدة المقبلة بالدوري.
وتابع في حديثه خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الوحدة الإثنين، ضمن الجولة ال24 من دوري أدنوك للمحترفين: “ندرك جيدا أن مباراتنا المقبلة غاية في الأهمية وذات خصوصية”.
وأضاف: “لكن في ذات الوقت، ليس لدينا الوقت الكافي للاستشفاء والتحضير الجيد للمواجهة، وتركيزنا منصب حاليا على نهائي دوري أبطال آسيا، ونحترم الدوري، ولكننا في الوقت نفسه لا نمتلك المساحة الزمنية الكافية لتجهيز الفريق”.
وأكمل: “تأثر أداء الفريق في مسابقة الدوري بالمردود الكبير الذي ظل يقدمه العين في دوري الأبطال، وجدول المباريات لم يساعدنا في التحضير، لأننا نلعب مباراة كل 3 أيام، ولذلك تراجعت نتائجنا في اللقاءات المحلية”.
وحول الغيابات المتوقعة، ووضعية المهاجم التوجولي لابا كودجو، قال: “نتأهب لنهائي دوري أبطال آسيا، وسنقف على مدى جاهزية سعيد جمعة وعبد الكريم تراوري ولابا كودجو، لمباراتنا الآسيوية”.
واختتم قائلا: “نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار حول هذا الأمر، وسنحاول إشراك اللاعبين الذين لعبوا دقائق أقل من غيرهم في المباريات الرسمية في مباراتنا أمام الوحدة، ونطمئن على مدى جاهزية لابا كودجو”.
ومن جانبه، أكد لاعب العين، خالد البلوشي، على أهمية الفوز، والعودة إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري أمام الوحدة.
وقال: “مواجهات العين والوحدة (ديربي)، وذات طابع خاص، والإثارة دائما ما تكون حاضرة في لقاء الفريقين، ونتمنى التوفيق والفوز والعودة بالنقاط الثلاث”.
وحول إن كان يعتقد بأن تركيز اللاعبين على إياب نهائي دوري أبطال آسيا في 25 مايو/أيار الجاري، أثر على نتائج الفريق في الدوري، قال: “جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا”.
وأضاف: “دائما ما ينصب تركيزنا في كل مباراة على حده، وكما ذكرت لكم بأن مواجهتنا أمام الوحدة غاية في الأهمية، خصوصا وأنها تأتي قبل نهائي دوري أبطال آسيا”.
واختتم قائلا: “جمهور العين استثنائي وظلوا خلف الفريق في جميع المواجهات ووقفوا إلى جانبنا حتى في اليابان، وهم سبب مباشر في نتائج الفريق القوية بالبطولة الآسيوية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى