شرطة أبوظبي تنظم  ملتقى “القيادة الآمنة والسلامة المرورية” بالعين

 نظمت مديرية المرور والدوريات الأمنية في شرطة أبوظبي اليوم ملتقى توعية مروري حول ” القيادة الآمنة والسلامة المرورية ” بمشاركة هيئة أبوظبي للدفاع المدني والشركاء الاستراتيجيين في مسرح نادي ضباط شرطة العين وذلك ضمن حملات التوعية التي تنفذها إدارة المرور والدوريات الأمنية بمدينة العين للربع الثاني من عام 2024 .

وأكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية اهتمام المديرية المستمر بتوعية أفراد المجتمع بالقوانين والأنظمة المرورية ومن أبرزها الانتباه أثناء قيادة المركبات، والالتزام بالقيادة الآمنة، والتعاون مع عناصر دوريات المرور في تعزيز انسيابية الحركة المرورية.

من جانبه حث المقدم سعيد علي الحساني نائب شؤون دوريات المرور على ضرورة التحلي بالمسؤولية من خلال المحافظة على الطرق والممتلكات الخاصة والعامة وعدم تعريض حياة السائقين وحياة الآخرين للخطر، وتعزيز السلوكيات الإيجابية، للحد من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.

من جهته استعرض المقدم عبيد خميس الكعبي رئيس قسم المخالفات وحجز المركبات المخالفات المترتبة على السائقين غير الملتزمين بقانون السير والمرور ، لافتا إلى أن المخالفات المرورية وضعت بهدف الوقاية من الحوادث والحد منها وردع المخالفين.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version