العين يهزم الوحدة في بروفة رسمية قبل النهائي الآسيوي

خسر الوحدة أمام العين (0-2)، في “كلاسيكو” الكرة الإماراتية على إستاد آل نهيان مساء الاثنين الماضي، ضمن الجولة الـ24 من دوري أدنوك للمحترفين.
وحقق العين فوزاً معنوياً مهما قبل لقاء ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني، السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ورفع رصيده إلى 42 نقطة، واسترد المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 41 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع.
وتبادل الفريقان الهجمات مع انطلاقة صافرة البداية، وتصدى راشد علي، حارس الوحدة، على مرتين، لتسديدة خالد البلوشي لاعب العين من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 12.
ولعب العين هجمة منظمة من وسط الملعب، ووصلت الكرة إلى سالومون سوسو، على الجانب الأيمن في الدقيقة 23، ولعبها عرضية أرضية، وخطفها جوسنا ابيانفي، بلمسة سحرية في شباك الوحدة، واضعا العين في المقدمة.
وأوقف الحكم اللعب في الدقيقة 31، لتدخل تقنية الفيديو لوجود شك في ركلة جزاء للعين، وعاد الحكم واستأنف اللعب في الدقيقة 33، دون احتساب شيء.
ولعب عمر خربين، كرة رأسية قوية في الدقيقة 39، وحولها محمد بو سنده، حارس العين، إلى ركلة ركنية لتضيع فرصة هدف التعادل من الوحدة.
وأخطأ بو سنده بالخروج من مرماه في الدقيقة 44، ولعب لوكاس بيمنتا، كرة رأسية ضعيفة تمكن دفاع العين من إبعادها.
واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تدخل من تقنية الفيديو، سددها عمر خربين، وتصدى لها محمد بو سنده، ليحفظ لفريقه تفوقه في الشوط الأول.
وواصل الوحدة بحثه عن هدف التعادل في الشوط الثاني، وأنقذ القائم الأيمن مرمى العين من هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 64، بالتصدي لرأسية منصور المنهالي، وأكمل دفاع العين إبعاد الكرة.
ونجح العين في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 69، عن طريق ريلوانو ساكري، بعد انطلاق واختراق لمنطقة الجزاء من الجانب الأيمن، وتسديدة قوية في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الوحدة.
ورد القائم الأيمن، فرصة هدف ثالث للعين في الدقيقة 8 من الوقت بدل الضائع، بتصديه لتسديدة سلطان الشامسي، لتبقى النتيجة على حالها مع نهاية المباراة.

Exit mobile version