الشارقة للإعلام و “ألف ” العقارية تتعاونان لتنظيم البطولات الإلكترونية

وقعت مدينة الشارقة للإعلام (شمس) المنطقة الحرة الإعلامية ومجموعة ألف المتخصصة في مجال التطوير العقاري مذكرة تعاون لتنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية وتحقيق التعاون بين الطرفين في عدد من الجوانب المتعلقة بالأنشطة الرياضية.
وقع المذكرة سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وعيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية إلى جانب عدد من مديري القطاعات والأقسام المختلفة في الجهتين.
وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع إن المذكرة تسهم في تقديم بطولات الرياضات الإلكترونية بشكل متطور ومبتكر في دولة الإمارات واستضافة بطولات ضخمة مؤكدا استمرار شمس في مسيرتها لتكون منصة فاعلة لدعم هذا القطاع وركيزة مهمة للتحول لمركز رائد للرياضات الإلكترونية على مستوى الإمارات والمنطقة.
بدوره أكد عيسى عطايا أهمية هذا التعاون في دعم وتعزيز نمو الرياضات الإلكترونية في الدولة والارتقاء بمجالات هذا القطاع المهم لافتا إلى أن هذه المذكرة ستسهم في توفير البيئة المناسبة لدعم المواهب الناشئة والصاعدة الشغوفة ببطولات الرياضات الإلكترونية وترسيخ مكانة إمارة الشارقة كوجهة رائدة إقليمياً ودولياً لاستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية المختلفة وذلك في ظل النمو المتسارع لقطاع الألعاب الإلكترونية العالمي والذي يتمتع بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version