“اقتصادية الشارقة” تستعرض سبل توفير الإمكانات لقطاع الأعمال والمستثمرين

استعرضت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة آليات وسبل توفير كل الإمكانات لقطاع الأعمال والمستثمرين والمتعاملين، للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، بما يخدم كل القطاعات للنهوض باقتصاد الإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في مقر الدائرة مع سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وسعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر”استثمر في الشارقة”، وسيف محمد السويدي مدير مركز الشارقة لخدمات المستثمرين “سعيد”.

وقالت الدائرة في بيان أصدرته اليوم انه تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز العمل المشترك والتعاون في العديد من القضايا المشتركة إضافة إلى خدمات الدائرة المقدمة من قبل مركز “سعيد” التابع لهيئة الشارقة للاستثمار.

وأكد المحمود أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات الحكومية والخاصة، بما يخدم أجندة التنمية الشاملة والمستدامة في الإمارة، مشيداً بمستوى التعاون القائم بين الدائرة و”شروق” في عدة مجالات، مشددا على أن هذا التعاون أثمر عن تحقيق نتائج ملحوظة عكست تكامل جهودهما.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version