أخبار عربية ودولية

الملك سلمان يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء السعودي عبر الاتصال المرئي

الرياض-وكالات:
قالت وسائل إعلام رسمية إن العاهل السعودي الملك سلمان ترأس اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، وهي المرة الأولى التي ترد فيها أنباء عن اضطلاعه بمهام رسمية منذ تلقيه العلاج الطبي قبل أكثر من أسبوع.
وشوهد الملك سلمان في صور وهو يترأس الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد عبر الاتصال المرئي. وأظهرت الصور حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع الوزراء.
وجاء في بيان لوكالة الأنباء السعودية أنه في مستهل الجلسة “وجه خادم الحرمين الشريفين شكره لأبنائه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة”.
ونقلت الوكالة عن بيان لمجلس الوزراء أن العاهل السعودي عبر “عن تقديره لكل من بعث بتمنياته له بالصحة والعافية من قادة الدول الشقيقة والصديقة، سائلا المولى العلي القدير أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة”.
وذكرت تقارير أن الملك سلمان يتلقى رعاية طبية بسبب التهاب في الرئة. وأرجأ الأمير محمد بن سلمان زيارة رسمية إلى اليابان بسبب صحة الملك. وقالت مصادر لرويترز في وقت سابق إنه كان من المقرر أن يزور ولي العهد الصين أيضا.
وعرض التلفزيون الرسمي لقطات للعاهل السعودي وهو يترأس الاجتماع الذي شارك فيه نجلاه ولي العهد الأمير محمد ووزير الطاقة الأمير عبد العزيز.وأصبح الملك سلمان البالغ من العمر 88 عاما حاكما لأكبر دولة مصدرة للنفط في العالم في عام 2015. وكان في السابق ولياً للعهد ونائباً لرئيس الوزراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى